Wednesday 12th november,200311367العددالاربعاء 17 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

20% زيادة مبيعات الإلكترونيات في شهر رمضان الكريم 20% زيادة مبيعات الإلكترونيات في شهر رمضان الكريم

* الرياض - الجزيرة:
يبلغ حجم استثمارات سوق الالكترونيات في المملكة أكثر من عشرة مليارات ريال في الوقت الذي تحتل فيه المملكة المرتبة الأولى في تقنية المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط بنسبة تقدر ب«40%».
وانسجاماً مع الارتفاع المتزايد في هذا السوق تعتزم الشركة المتحدة للالكترونيات «إكسترا» والتي تعتبر من أكبر شركات العرض في هذا المجال افتتاح خمسة عشر فرعاً جديداً في مختلف مناطق المملكة خلال الخمس سنوات القادمة باستثمار يفوق حجمه ال«400» مليون ريال.
وأكد الأستاذ هاني الحناوي مدير التسويق بالشركة المتحدة للالكترونيات أن افتتاح هذه الفروع يأتي في اطار حرص الشركة على تغطية احتياجات العملاء في مختلف المناطق بأسلوب جديد من حيث تعدد المنتجات والجودة العالية والأسعار المناسبة من خلال عرض أكثر من 20 ألف منتج تحت سقف واحد. وأبان أن «إكسترا» تمكنت من تلبية احتياجات عملائها خلال شهر رمضان من مختلف الماركات العالمية حيث يشهد سوق الالكترونيات انتعاشاً كبيراً تصل نسبته إلى 20% وقال حتى تكون «إكسترا» أكثر قرباً من عملائها أطلقت في هذا الشهر الكريم عرضاً بعنوان «معنا.. رمضان أحلى ذكرى» ويتضمن سحوبات أسبوعية على جوائز قيمة كالثلاجات والتلفزيونات والمسجلات والجوالات وغيرها من الأجهزة الالكترونية الحديثة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved