Wednesday 12th november,200311367العددالاربعاء 17 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وداد الكواري لـ « فن »: وداد الكواري لـ « فن »:
هذا الموسم سوف أكثف نشاطي ولا خلاف مع فجر السعيد

  * الدوحة - هاتفياً مطلق المطلق:
نفت الكاتبة القطرية وداد الكواري أنها تتعمد الإطالة في مسلسلاتها، ولكنها في مسلسلها الأخير «يوم آخر» تؤكد بأنه كان يجب أن توضح الشخصيات الموجودة في المسلسل وخصوصاً البنات الأربع.
وبينت ان الحلقات القادمة سوف تحمل كل الإثارة، كما أوضحت أن الجمهور تعود على كتاباتها ولا يمكن أن يمل من بداية الحلقات لأنها حسب كلامها معروفة بهذا الأسلوب.
وحول مشكلتها مع الكاتبة الكويتية فجر السعيد أكدت بأنه لا توجد أي خلافات، فلكل منا جمهورها الخاص الذي يتابع أعمالها، وأشادت بالكاتبة فجر وان الصحافة هي من خلقت المشكلة فقط.
اما بالنسبة لغيابها التام الذي لم يخرج لها عمل إلاَّ في شهر رمضان والأبطال أصبحوا معروفين مسبقاً فتقول: أنها سوف تكثف من أعمالها خلال هذه السنة وأكدت بأنه سوف يكون هناك أكثر من عمل قادم وأن الأبطال القادمين سوف يكونون جديدين على أعمالها.
من جهته فقد ذكر الفنان عبدالعزيز الجاسم بأن الكاتبة وداد الكواري أفضل كاتبة في الخليج، وهي التي تستطيع ان تحرك مشاعر المشاهدين في الوقت الراهن.
وحول موضوع الإطالة والتمطيط في حلقات المسلسل، فقد نفى أن تكون هناك أية إطالة وأن الدراما تحتاج إلى كشف الشخصيات، والمسلسل يحمل في كل حلقة أكثر من حدث. وأكد أنه لا يمكن أن يجازف بتاريخه من أجل الوقوف مع أي كاتب أو كاتبة لأنه يبحث عن العمل الجيد.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved