Tuesday 11th november,2003 11366العدد الثلاثاء 16 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

3-2-1391هـ الموافق 30-3-1971م العدد 336 3-2-1391هـ الموافق 30-3-1971م العدد 336
إلى رحمة الله
الرياضي علي المقيطيب

بالأمس وياله من أمس مر استيقظ الجميع على هول الموقف وعظم المصاب ليصل الى أسماعنا نعي حبيبنا المرحوم علي المقيطيب هذا الخبر الذي خفقت له القلوب التي عرفت المقيطيب تماما كما تحشرشت العبرات في الصدور فالجميع حيارى مطرقي الرؤوس أمام هول الموقف الذي خيم عليه سحابة من الحزن بعد أن وافت المنية أحد الأخيار من عبيد الله ولكنها مشيئة الله {(فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلا يَسْتَقْدِمُونَ) } حقا لقد جاء أجلك ونفذ الله فيك ارادته.
فقيدنا الغالي: لقد فقدناك وبفقدانك إياك انطفأت الشمعة التي أضاءت الطريق أمام السائرين وذبلت تلك الزهرة التي عطرة بشذاها نفوس المستأنسين وقبضت تلك الروح التي غرست جذور مودتها في أعماق أفئدة جميع العارفين بل وذهبت تلك البسمة التي هي مقدمة حديثك في كل وقت وحين.
ستبقى أيها العزيز ذكراك حلما يداعب قلوبنا في اليقظة والرقاد وتحل منا في المهج أبد الدهر وسيكون لنا من طيب نفسك وحسن خلقك وجم تواضعك وعطفك وحنانك صورة حية ناطقة ترتسم أمام أعيننا في كل لحظة وثانية نعيشها بعدك.
رحمك الله يا علي فقد كنت للشيخ الكبير ابنا وللشباب أخا وللصغير منا أبا وعلى المسكين عطوفا وللفقير عونا وللجميع سندا، ولئن فقدناك جسما وروحاً فلن نفقدك إحسانا ومعروفا.
مصابنا: لقد بكيناك ثم بكيناك حتى تجمد الدمع في العيون لكن ذلك لن يجدي ولن يخفف من لوعتنا وآلامنا فلنتمسك بالصبر وعزاؤنا في الله الذي قضى وقدر رحيلك من دار الممر والشقاء الى دار المقر لتظل بجوار ربك ناعما بعيش السعداء في جنان الخلد أبداً.
والى الله نبتهل أن يسدل عليك ستار رحمته ويلبسك حلل عفوه وغفرانه وأن يلهمنا وأهلك وصغارك وجميع معارفك الصبر والعزاء والسلوان و{انا لله وانا اليه راجعون}.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved