Tuesday 11th november,2003 11366العدد الثلاثاء 16 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً ........... عاجل جداً ...........

يتبعها عدد من المؤسسات التجارية مدينة ساجر تحتاج إلى مكتب للعمل
مدينة ساجر والتي تبعد عن المحافظة 110 كيلو بحاجة ماسة لافتتاح مكتب للعمل والعمال حيث إن مدينة ساجر يتبعها حوالي 40 هجرة وهي مدينة زراعية وتجارية وبها عمالة كبيرة ومؤسسات تجارية وزراعية وان المواطنين بهذه المنطقة يعانون من مشقة السفر للدوادمي وان لنا الأمل الكبير في معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية بتحقيق هذا المطلب الذي يخدم أهالي المنطقة وما جاورها حيث أن حكومتنا الرشيدة تولي المواطن أسباب الراحة في كل مدينة وقرية من مملكتنا الغالية هذا والله ولي التوفيق والسلام.

مسفر عبدالكريم الجذع - ساجر
***
مشاكل الجوال في عقلة الصقور تتطلب تدخلاً فنياً
الجوال في غرب القصيم يعاني أزمات متوالية وشبكته ضعيفة منذ فترة ولدى شركة الاتصالات علم بذلك في عقلة الصقور على سبيل المثال من المستحيل ان يسير اتصالك على مايرام دون انشغال الشبكة ولعدة محاولات متوالية وبعدما تسير امتار عن مقرك الرئيسي وانت تلاحق الابراج التي تظهر وتختفي فجأة.الكثير هنا يطالب بالإعفاء من رسوم الشبكة ويرون عدم احقية الشركة في تسلمها منهم نظير هذا التعثر منقطع النظير. خلال الاسبوع الماضي توقف البرج المجاور لقرية عماير سعيدة عن البث وكان ذلك فترة النتائج وكان الناس بحاجة ماسة للاتصال، طبعاً لم يكن امامنا الا خدمة 902 ثم الرقم 4 للاعطال الا انهم لم يقدموا شيئاً خلال اسبوع كامل وكلما اتصلنا عليهم افادونا بأنه يجب علينا ان نرسل فاكس عن المشكلة، ورغم ارسالنا لعدة فاكسات الا ان اتعابنا باءت بالفشل.. ثم لجأنا الى مكتب الاتصالات بعقلة الصقور حيث رأينا منهم حرصاً واهتماماً بالمشكلة وقد افادنا الاخ سعود بن فهيد الحربي احد موظفي المكتب برقم جوال المهندس تركي مسؤول صيانة الابراج باتصالات القصيم الذي ابدى تعاوناً ملحوظاً وخلال دقائق قليلة واذا بالخدمة قد عادت الى وضعها الطبيعي بفضل الله ثم بفضل جهوده، وانا اقصد من سرد هذه الحادثة انه ما الفائدة من 902 اذا لم تحل المشاكل بشكل طارئ.
أملي بالمسؤولين في شركة الاتصالات ان ينظروا الى الشبكة في عقلة الصقور وان يجعلوا من خدمة 902 راحة للمواطن وخاصة قسم الاعطال.. مع تمنياتي بالتوفيق للجميع.
صالح بن محمد الحربي/القصيم عقلة الصقور

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved