Tuesday 11th november,2003 11366العدد الثلاثاء 16 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في اتصالات تلقاها ولي العهد حول الحادث في اتصالات تلقاها ولي العهد حول الحادث
تنديد محلي وعربي ودولي بالعمل الإرهابي الذي شهدته مدينة الرياض

اتصال من الرئيس الأمريكي
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني اتصالا هاتفيا أمس الأول من فخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أعرب فيه فخامته عن شجبه واستنكاره لحادث التفجير الاجرامي الذي وقع في مجمع سكني بمدينة الرياض ووصفه بالعمل المشين.
وأبلغ فخامته سمو ولي العهد ان بلاده تدين بشده هذا العمل الارهابي الذي أودى بحياة الأبرياء وأصاب آخرين مؤكدا تضامن الولايات المتحدة الأمريكية مع المملكة العربية السعودية في محاربة هذا الفكر المنحرف واستئصال شأفة الارهاب بجميع صوره وأشكاله.
وقد شكر سمو ولي العهد فخامته على ما أبداه من مشاعر طيبة مؤكدا ان المملكة العربية السعودية بعون الله وتوفيقه ماضية في تعقب الارهاب والارهابيين والقضاء عليهم.
اتصال من الرئيس المصري
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني اتصالا هاتفيا أمس الأول من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية أعرب من خلاله عن ادانته واستنكاره للأعمال الارهابية التي طالت مجمعا سكنيا في مدينة الرياض واستهدف الأبرياء داعيا الله ان يجنب المملكة العربية السعودية وشعبها كل سوء ومكروه.
وأبدى سمو ولي العهد تقديره للمشاعر الطيبة التي أبداها فخامة الرئيس محمد حسني مبارك مؤكدا في ذات الوقت مضي المملكة في استئصال شأفة الارهاب والقضاء عليه وكل من يقف خلفه بحول الله.
اتصال من ملك الأردن
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني اتصالا هاتفيا أمس الأول من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.
وقد أعرب جلالته عن استنكاره حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة الرياض .
كما أعرب جلالته عن تعازيه لسموه في المتوفين نتيجة هذا العمل الإجرامي.
وقد شكر سمو ولي العهد أخاه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين على مشاعره الصادقة سائلا الله ان يجنب الجميع كل مكروه.
اتصال من رؤساء اليمن وسوريا والحريري وبري
تلقى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني اتصالاً هاتفياً امس الأول من اخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الذي عبر لسموه عن استنكاره الشديد لحادث التفجير الاجرامي الذي وقع في مجمع سكني في مدينة الرياض وعبر سمو ولي العهد عن شكره لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح على مشاعره الكريمة مؤكدا ان المملكة ماضية بعون الله في محاربة الارهاب والقبض على الارهابيين كما تلقى سموه اتصالا هاتفيا امس من اخيه فخامة الرئيس بشار الاسد رئيس الجمهورية العربية السورية الذي ابلغ سموه ادانته وبلاده للتفجير الارهابي الذي وقع في مجمع سكني بمدينة الرياض.
وشكر سمو ولي العهد اخاه فخامة الرئيس بشار الاسد على ما ابداه من مشاعر مؤكدا ان المملكة العربية السعودية بعون الله وتوفيقه ماضية في تعقب الارهاب والارهابيين والقضاء عليهم.
كما تلقى سموه اتصالاً هاتفياً امس من اخيه دولة رئيس وزراء لبنان رفيق الحريري اعرب من خلاله عن ادانته واستنكاره للاعمال الارهابية التي طالت مجمعا سكنيا في مدينة الرياض واستهدف الابرياء.. داعياً الله ان يجنب المملكة العربية السعودية وشعبها كل سوء ومكروه.
وابدى سمو ولي العهد تقديره للمشاعر الطيبة التى ابداها دولته مؤكداً في ذات الوقت مضي المملكة في استئصال شأفة الارهاب والقضاء عليه وكل من يقف خلفه بحول الله.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني اتصالاً هاتفياً أمس من معالي رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري اعرب خلاله عن شجبه واستنكاره للاعمال الارهابية التي استهدفت مجمعاً سكنياً في مدينة الرياض وراح ضحيتها عدد من الابرياء من سكان المجمع. وثمن سمو ولي العهد ما ابداه معالي رئيس مجلس النواب اللبناني من مشاعر صادقة تجاه المملكة وشعبها متمنياً سموه ان يجنب الجميع اي مكروه.
اتصال من رئيس مجلس الوزراء الكويتي
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني اتصالا هاتفيا أمس الأول من أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة الذي عبر عن استنكاره الشديد لحادث التفجير الإجرامي الذي وقع في مجمع سكني في مدينة الرياض.
وعبر سمو ولي العهد عن شكره لسمو الشيخ صباح الأحمد الصباح على مشاعره الكريمة مؤكدا ان المملكة ماضية بعون الله في محاربة الإرهاب والقبض على الإرهابيين.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved