Monday 10th november,2003 11365العدد الأثنين 15 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم في رمضان أحوالهم في رمضان

نائب أمير عسير يشكر وزير التربية والتعليم
* أبها - محمد السيد:
بعث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة عسير خطاب شكر وتقدير لمعالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد أحمد الرشيد بمناسبة تلقي سموه نسخة من اصدار الوزارة عن موسوعة تاريخ التعليم في المملكة.
***
الدهش يشكر الروساء
* رفحاء - منيف خضير:
تلقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن أحمد الروساء خطاب شكر وتقدير من أمين عام إدارات التربية والتعليم بالوزارة.
د. عبدالعزيز بن عبدالرحمن الدهش حول التقرير السنوي للإدارة للعام 1423/1424هـ وقد أعرب د. الدهش عن سعادته وشكره للجهود المبذولة من منسوبي الإدارة في تعليم الحدود الشمالية.
***
المقيد يحتفل بأحمد
احتفل محمود المقيد بزواج ابنه الدكتور أحمد هاني وسط لفيف من الأهل والأصدقاء.. تهانينا وألف مبروك وحياة زوجية سعيدة وموفقة.
***
آل عمران يعقد قرانه
احتفل مؤخراً عبدالله بن عبدالرحمن صالح آل عمران المكلف بالإشراف على إدارة العلاقات العامة والإعلام بصندوق تنمية الموارد البشرية بعقد قرانه على كريمة إحدى الأسر بمدينة الرياض.
وقد تلقى التهاني من الأهل والأقارب والزملاء.. مبروك وحياة زوجية سعيدة إن شاء الله.
***
فرحتان للقوسي
يعيش فهد بن علي القوسي فرحتين الأولى قدوم مولودته البكر التي اتفق وحرمه على تسميتها «شهد» والأخرى ترقيته للفئة الثالثة في مجال عمله بشركة با سمح التجارية بالقصيم.
بالتوفيق إن شاء الله.
***
الدايل يرزق بمحمد
رزق سعود بن مساعد الدايل المشرف الاجتماعي بمدرسة المشاش الابتدائية بمحافظة شقراء بمولود ذكر اسماه «محمد». ألف مبروك وجعله الله من مواليد السعادة.
***
العرادي في وحدة التوعية الإسلامية
* العلا - طلال حميد البلوي:
باشر مشرف التوعية الجديد/ فهد عليان العرادي العمل في وحدة التوعية الإسلامية بإدارة التربية والتعليم بالعلا. تهانينا للعرادي وحياة عملية موفقة.
***
الماجستير للقرني
* مكة المكرمة - عمار الجبيري:
تمت مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الطالب علي بن حسن يعن الله القرني من كلية التربية بجامعة أم القرى التي كانت بعنوان «مدى التكامل والتعارض بين ممارسات مديري المدارس والمشرفين التربويين تجاه دورهم في تنمية المعلم مهنياً». وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور عبدالله محمد الحميدي مشرفاً على الرسالة والدكتور سلطان سعيد مقصود بخاري والدكتور علي علي عبد ربه مناقشين
وقد قررت اللجنة منح الطالب درجة الماجستير بتقدير ممتاز.
***
كادي للتويجري
رزق سليمان بن محمد التويجري الموظف بادارة تعليم القصيم بمولودة جديدة اسماها كادي لتنضم الى شقيقها عاصم واختها وسام. تهانينا لابي عاصم بالعروس الجديدة الف مبروك.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved