Monday 10th november,2003 11365العدد الأثنين 15 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد تبرعه بإنشاء مشاريع كهربائية لمحافظة الخرمة بعد تبرعه بإنشاء مشاريع كهربائية لمحافظة الخرمة
عدد من المشايخ يعبرون عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال

* الخرمة - سعد الخرجي:
قدم صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال بن عبد العزيز تبرعا سخيا وذلك لانشاء مشاريع كهربائية عن طريق المولدات الكهربائية لقريتي الحجيف وام الحور التابعتين لمحافظة الخرمة وقرية خدان التابعة لمحافظة رنية.
وقد عبر عدد من المشايخ واعيان المنطقة عن عظيم شكرهم وتقديرهم لسموه على هذا التبرع السخي وقالوا ان حكومتنا الرشيدة سباقة دائما في عمل الاعمال الخيرية التي تهدف الى تحقيق المصلحة للجميع وتلبي احتياجات المواطنين في كل مكان.
واكدوا ان مكرمة صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال تعني لهم الشيء الكثير حيث ستريحهم هذه المشاريع من معاناتهم وسألوا المولى جلت قدرته ان يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم.
حيث قال الشيخ فراج بن عبد الرحمن السبيعي ان حكومتنا الرشيدة سباقة دائما في عمل الاعمال الخيرية وان ما قام به صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال بن عبد العزيز ليس بغريب على سموه فسموه حفظه الله دائما سباق لفعل الخير في اي مكان.
وأضاف الشيخ سعود بن عجران بن شرفي السبيعي قائلا ان هذه القرى والهجر بحاجة ماسة لمثل هذه المشاريع الكهربائية مشيرا الى ان هذا التبرع سوف يريح الاهالي ويخفف عنهم العناء معربا عن شكر وتقدير اهالي الخرمة لسموه الكريم على اللفتة الكريمة.
ويضيف الشيخ صالح بن بخيت بن فائز الصائغ قائلا: ان ذلك ليس بغريب على سموه فكم كانت له اياد بيضاء في انحاء متفرقة من مناطق المملكة والذي عرف عن سموه انه سباق لفعل الخير دائما معربا عن عظيم شكره وتقديره لسموه الكريم على هذا المشروع الخيري داعيا الله عز وجل ان يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم.
وتحدث الشيخ راجح بن شباب بن جروة السبيعي قائلا: ان مكرمة صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال تعني لهم الشيء الكثير حيث سيريحهم هذا التبرع من معاناتهم مع الخدمة الكهربائية وجلبها مشيرا الى ان ذلك ليس بغريب على سموه معربا عن تقديره لسموه الكريم على تبرعه السخي.
واكد الشيخ منير بن سلطان الحضبي السبيعي ان حكومة خادم الحرمين الشريفين لا تألو جهدا في سبيل تقديم المشاريع والخدمات التنموية التي من شأنها ان تلبي حاجات المواطن ومتطلباته في مختلف المناطق والمحافظات والقرى والهجر مشيرا الى ان تبرع صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال يأتي في اطار عناية دولتنا الرشيدة بالمواطنين داعيا المولى جلت قدرته ان يديم عليها امنها وعزها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved