Monday 10th november,2003 11365العدد الأثنين 15 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما يتوقع مضاعفة العدد .. وتعقد في صفر فيما يتوقع مضاعفة العدد .. وتعقد في صفر
130 ورقة عمل لندوة آفاق البحث العلمي العربي.. حتى الآن

* الرياض - سلطان المواش:
بلغ عدد أوراق العمل المقدمة إلى مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، للمشاركة في الندوة الثالثة لآفاق البحث العلمي والتطوير التكنولوجي في العالم العربي، التي تستضيفها الرياض في 14 صفر 1425هـ حتى الآن بلغت (130 ورقة عمل) فيما بلغ عدد المسجلين (112 عالماً وباحثاً).
وأوضح المشرف على الإدارة العامة لبرامج المنح في المدينة ورئيس اللجنة العلمية للندوة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم العبدالعالي أن الموعد النهائي لاستقبال ملخصات الأبحاث للراغبين في المشاركة بالندوة قد حدد في نهاية دوام 21 رمضان الجاري.
واشار الدكتور العبدالعالي، إلى أنه من المتوقع أن يتضاعف عدد الأوراق المتقدمة للندوة، وذلك خلال الأيام القصيرة المتبقية من موعد انتهاء فترة استقبال أوراق المشاركين.
وتهدف الندوة إلى تنشيط دور البحث العلمي والتطوير التكنولوجي في معالجة جانب النقص المعرفي، والعمل نحو تحقيق التنمية الإنسانية في العالم العربي، فضلا عن الدفع باتجاه الاستثمار في مجال العلوم والتكنولوجيا والسعي للربط بين منظومتي البحث العلمي والاستثمار، وتشجيع الاداء العلمي التخصصي للباحثين والعلميين العرب في مجال أولويات البحث العلمي في العالم العربي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved