Monday 10th november,2003 11365العدد الأثنين 15 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة إماراتية توقع عقداً لتسويق وتركيب أحواض السفن شركة إماراتية توقع عقداً لتسويق وتركيب أحواض السفن

* دبي - «الجزيرة»:
وقعت شركة سابتك الامارات، مؤخراً اتفاقية مع شركة بيلينجهام مارين استراليا، التي تعد أقدم وأكبر شركة إنشاءات وتصاميم احواض السفن في العالم، ولاقت هذه الخطوة ترحيباً كبيراً في اوساط شركات ومؤسسات الانشاءات البحرية في الشرق الأوسط.
وستقوم شركة سابتك الامارات بموجب الاتفاقية، بتسويق وصناعة تركيب نظام يونيفلوت اسمنتي عائم لحوض السفن.
وبينما كانت شركة بيلينجهام مارين استراليا تقوم بتصدير نظام يونيفلوت إلى الشرق الاوسط من استراليا سابقا فان علاقتها مع شركة سابتك الامارات تعني خدمة افضل واسرع لشركات تطوير الانشاءات البحرية.
ووحدت شركة سابتك الامارات المتخصصة بمعالجة فضلات المياه جهودها مع شركة بيلينجهام مارين استراليا معتمدة على خبرتها بالإنشاءات الاسمنتية حيث تضم قائمة المشاريع التي نفذتها سابتك الامارات انشاء أول مرسى في مشروع جزيرة النخلة بدبي.
وقال ديفيد هيفرنان مدير عام شركة سابتك الامارات: يعد نظام حوض السفن الاسمنتي العائم النظام المفضل في معظم الدول حول العالم لعدد من الاسباب المميزة، ويسر شركات تطوير انشاءات احواض السفن توفر هذا المنتج على اعتاب شركاتهم.
واضاف: بسبب حجم الزوارق في المنطقة وحاجة الجمهور لاستخدامها فان انظمة الاسمنت العائمة مثل نظام يونيفلوت اساسي لانها اقوى وأكثر ثباتاً.
واوضح جون سبراج مدير عام شركة بيلينجهام مارين استراليا قائلاً: اننا بحاجة لتأسيس شراكة مرنة في منطقة الخليج لتفي بطلبات المنطقة المتزايدة للصناعات البحرية.
واضاف: ان بنية سابتك الامارات الاساسية وخبرتها العريقة في الإنشاءات الاسمنتية تعني ان بامكاننا الآن انشاء احواض سفن اسمنتية عائمة لاغراض متعددة لأول مرة في الشرق الاوسط ويؤدي ذلك لتقليص التكاليف في مرحلة الانشاء والحصول على مزايا اضافية كتقليص تكلفة عمليات الصيانة في المستقبل لمالك المشروع.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved