Sunday 9th november,200311364العددالأحد 14 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم في رمضان أحوالهم في رمضان

ترقية الدغيثر للمرتبة الرابعة عشرة
صدر في جلسة مجلس الوزراء الموقر قرار يقضي بترقية فهد بن محمد الدغيثر على وظيفة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الزراعة، وبهذه المناسبة عبر الدغيثر عن عظيم شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - للثقة الكريمة التي أنيطت به وقال الدغيثر: إنني اليوم أتحمل مسؤولية كبيرة أسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقني في أداء الرسالة لهذه الثقة الكريمة من ولاة الأمر - حفظهم الله - وأبدى الدغيثر شكره وتقديره لمعالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم على ثقته ودعمه اللامحدود في هذا القطاع الهام حتى تحقق ما يصبو إليه معاليه في ظل توجيهات حكومتنا الرشيدة أعزها الله.
***
وكيل مركز مرات يباشر عمله
* مرات - إبراهيم الدهيش:
باشر وكيل مركز مرات زيد بن عبدالله الفواز التميمي عمله بعد أن تمتع بإجازته السنوية التي قضاها متنقلاً بين ارجاء الوطن، هذا وقد استقبل ابو عبدالله في مكتبه في المركز العديد من المسؤولين والمواطنين الذين هنؤوه بسلامة العودة.
عوداً حميداً وعطاء متواصلاً.
***
السهلي للسابعة
يحتفل هذه الأيام عبدالله بن علي السهلي بمناسبة ترقيته إلى المرتبة السابعة بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد.. تهانينا وألف مبروك.
***
السحيحير يرزق بفهد
رزق فرحان مصافق السحيحير بمولود أسماه فهد. جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
وألف مبروك.
***
حسين العسكر عريساً
احتفل حسين عبدالله العسكر سكرتير الأمين العام للمجلس الأعلى للمساجد بعقد قرانه على ابنة محمد عبدالله الحيزان بمدينة الرياض.
وقد حضر الحفل لفيف من الأهل والأقارب والأصدقاء، تهانينا وألف مبروك وأحر التهاني للعسكر وبالرفاء والبنين الصالحين.
***
التمياط عريساً
احتفل الشيخ برغش مشل التمياط بعقد قران نجله مشعل على كريمة براك دبكة الشمري في حضور لفيف من الأهل والأقارب.. تهانينا وألف مبروك وعقبال الذرية الصالحة إن شاء الله.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved