Sunday 9th november,200311364العددالأحد 14 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن استراتيجية تسويقية تميزت بالقوة ضمن استراتيجية تسويقية تميزت بالقوة
الجديعي يدشن معرضاً جديداً في جدة لخدمة عملائه والاقتراب منهم أكثر

*الجزيرة : نوافذ تسويقية
في خطوة ريادية تعكس نجاح سياسته البيعية التي تركز على الجودة ضمن استراتيجية تسويقية تميزت بالقوة، ولخدمة عملائه والاقتراب منهم أكثر، افتتح الجديعي معرضاً جديداً له في مدينة جدة، يضاف إلى سلسلة معارضه المنتشرة في مدن المملكة.
ويتميز المعرض الجديد بديكورات تم تصميمها وتنفيذها وفق أحدث ما توصل إليه فن الديكور من أساليب تم تطبيقها لتضفي لمسة جمال على جميع مناحي المعرض، كذلك ينفرد المعرض الجديد بأسلوب وطريقة عرض شيقة ومميزة للأقمشة بحيث يسهل على المتسوق التنقل بين قسم وآخر وكذلك استعراض جميع أنواع الأقمشة وتصاميمها المختلفة وألوانها المتنوعة، هذا بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي الذي يقع على شارع الستين، في حي الشرفية.
لقد أصبح اسم الجديعي علماً بارزاً في مجال أقمشة المفروشات وذلك بقدرته على توفير تشكيلة واسعة من أفضل الأقمشة من أشهر الماركات العالمية التي تتميز بالجودة العالية والمتانة، حيث يتوفر لدى الجديعي فريق متخصص في مجال اختيار الأقمشة يجوب العالم لاختيار الأفضل من الأقمشة العالمية والماركات المشهورة لتوفيرها في المملكة ضمن خطة واستراتيجية محكمة تستمد قوتها من فهم عميق للسوق المحلي واحتياجاته من تصاميم وألوان وأنواع تناسب ذوق المواطن السعودي.
الشيخ/ صالح عبدالله الجديعي - مدير عام المؤسسة، أفاد بأن خطة المؤسسة المستقبلية تتمحور في الانتشار أكثر وذلك بفتح معارض تغطي كافة مدن المملكة، وكذلك للأقمشة على النوعية لا الكمية وتنوع التصاميم والألوان. واختتم قائلاً، بأن الجديعي استطاع تكوين قاعدة عملاء عريضة مختارة، حيث يرفع شعار «خدمة العميل هي محط اهتمامه».
يذكر أن للجديعي معارض تنتشر في المدن الرئيسية في المملكة في كل من الرياض وجدة والدمام والقصيم والمدينة المنورة وخميس مشيط، هذا بالإضافة إلى النقلة القوية في الانتشار في دول مجلس التعاون الخليجي، بدأت بأن افتتح فرعاً له في دبي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved