Sunday 9th november,200311364العددالأحد 14 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

على أجهزة الهاتف الجوال نوكيا على أجهزة الهاتف الجوال نوكيا
مشاعل الخليج للإلكترونيات تعود لضمانها الشامل لمدة (36) شهراً

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
مع إطلالة العام العشرين من العطاء المتجدد في خدمة عملائها، فقد حرصت مشاعل الخليج للإلكترونيات على استغلال تلك المناسبة لتأكيد اهتمامها براحة عملائها أينما كانوا.
وتقدمت بضمانها الشامل لمدة (36) شهراً على أجهزة الهاتف الجوال نوكيا والتي كانت من أوائل المسوقين لها في المملكة.
والضمان الشامل يغطي جميع الأعطال المصنعية، كل ذلك مجاناً، بما فيها أجور اليد العاملة وقيمة قطع الغيار، مع التأكيد على استخدامها لقطع الغيار الأصلية، بأيدي فنيين مهرة تم تدريبهم تحت إشراف الشركة الصانعة لنوكيا.
ومما يميز مشاعل الخليج للإلكترونيات عن غيرها توفيرها لعدد كبير من مراكز الخدمة والتي تجاوز عددها (30) مركزاً لخدمة عملائها أينما كانوا، وتوفير وقتهم وجهدهم في الوصول السريع إلى مركز صيانة قريب منهم.
فمع اتساع المدن بات من الضروري س انتشار مراكز الصيانة، وخاصة في المدن الرئيسية من أجل توفير الوقت والمال على العملاء الذين يحتاجون لمراجعة مراكز الخدمة، ورحلة واحدة إلى مركز الخدمة القريب من موقع العميل يوضح الفرق بين مشاعل الخليج للإلكترونيات ومنافسيها.
ومن باب تطوير الخدمة، فقد تم استبدال بطاقة الضمان الورقية القديمة، ببطاقة ضمان بلاستيكية، يوضح عليها تاريخ الضمان، ونوع الجهاز، ورقمه التسلسلي، وطبيعة البطاقة البلاستيكية تمكن العميل من الاحتفاظ بها دون تعرضها للتلف طيلة فترة الضمان.
وقد أكد مدير عام مشاعل الخليج للإلكترونيات، شكره وتقديره لجميع العملاء الذين منحوا ثقتهم لمشاعل الخليج للإلكترونيات آملاً أن يوفر الضمان الشامل، لمدة (3) سنوات الثقة وراحة البال ووعدهم بالمحافظة على المصداقية في التعامل ، وبقاء مشاعل الخليج للإلكترونيات الرائدة في مجال تسويق وضمان أجهزة الجوال.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved