Sunday 9th november,200311364العددالأحد 14 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

حرم ولي العهد تشرف د.فايزة أخضر بزيارة خاصة حرم ولي العهد تشرف د.فايزة أخضر بزيارة خاصة

شرفت حرم ولي العهد سمو الأميرة حصة الشعلان الليلة الرمضانية التي أقامتها د.فايزة أخضر مديرة وحدة الدراسات بالإدارة العامة لاقتصاديات التعليم بوزارة التربية والتعليم في منزلها بالرياض.
وكانت من بين الحضور حرم معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات، ولفيف متنوع من سيدات المجتمع ومثفاته، ونساء السلك الدبلوماسي، ووجوه اجتماعية عديدة تمثل مختلف القطاعات.
وقد حرصت المضيفة على تنوع برنامج الأمسية حيث بدئت بتلاوة القرآن الكريم، ثم بعض المقتطفات الشعرية الترحيبية بمقدم صاحبة السمو حرم ولي العهد، كما تحدثت زوجات السلك الدبلوماسي عن تقاليد رمضان في بلادهن، وتخلل البرنامج الحديث عن العولمة وسلبياتها وايجابياتها، واختتم البرنامج بالحديث عن واقع تعليم المرأة والمميزات التي وجدتها المرأة في حقل التعليم بعد توحد المرجع والدمج الذي أعطى لتعليم البنات الفرصة في الاستفادة من الخطط الطموحة في التطوير.
ودارت في الليلة الرمضانية أحاديث ودية تناولت العديد من ذكريات رمضان ومميزاته وفضل الصدقات والطاعات فيه وملامح التراحم والتواد عبر الموائد الرمضانية ومشاريع إفطار الصائم وغيرها من الموضوعات التي استكملتها المدعوات على مائدة السحور.
وقد غادرت سمو حرم ولي العهد بشكر الجميع على هذا التواصل وخصت صاحبة الدعوة د.فايزة أخضر التي عبرت بدورها نيابة عن كل الحاضرات تقديرها الكبير لاستجابة سمو الأميرة لدعوتها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved