Sunday 9th november,200311364العددالأحد 14 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ولي العهد استقبل رئيس المجلس الأعلى للثورة الإسلامية بالعراق والمواطنين وعدداً من وفود القبائل ووفداً من طلاب مؤسسات التعليم العالي ولي العهد استقبل رئيس المجلس الأعلى للثورة الإسلامية بالعراق والمواطنين وعدداً من وفود القبائل ووفداً من طلاب مؤسسات التعليم العالي

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة أمس رئيس المجلس الأعلى للثورة الاسلامية في العراق عبدالعزيز الحكيم والوفدالمرافق له.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن ابراهيم النملة ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
كما استقبل سمو ولي العهد وفدا من جامعة الملك خالد وطلاب مؤسسات التعليم العالي والتعليم العام بمنطقة عسير الذين استنكروا ما حصل من شرذمة الشباب المنتسب لهذا الدين ممن استخفهم الشيطان فأطاعوه فخرجوا عن الجماعة وشقوا عصا الطاعة وقتلوا الأبرياء وروعوا الآمنين وأكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم الطالب محمد مريزن اليزيدي ان الدين الاسلامي بريء من تلك التصرفات والمناهج الدراسية في جوهرها بريئة منها وان سياسة ولاة أمرنا في البلاد والعباد سياسة شرعية مستلهمة من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم هدفها تحقيق المصالح ودرء المفاسد.
وقد أجابهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قائلا «شكرا.. بارك الله فيكم.. ولا يستغرب منكم أيها الشباب لأن هذا واجبكم الديني وواجبكم الوطني وواجبكم الأخلاقي.. ولله الحمد آباؤكم وأجدادكم ماشون على الحق والعدل والمحبة لدينهم ووطنهم وأمتهم.. وأنتم ان شاء الله تمشون خلفهم دائما على الحق وعلى العدل وعلى الانصاف.. إما الشرذمة التي ذكرتم.. فاولئك ما من شك لم يكن بودنا أنهم أقدموا على تلك الأعمال المشينة لهم ولبلدهم ولعوائلهم.. عوائلهم الآن في حالة خجل من أنفسهم وخجل من الناس.. ولكن لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل على من غرهم وعلى من عمل بهم هذه الأعمال المشينة.. ولكن ان شاء الله سيتم القضاء عليهم قريبا.. ونحن وراءهم كما قلنا من قبل ان طالت الأيام أو قصرت.. وراءهم الى ان نصفي هذا البلد منهم.. البلد الذي ليس فيه إلا أجواد وأخيار وخدام لمثل ما قلنا.. دين ووطن وصبر وعمل.. هذه الأربع دين ووطن وصبر وعمل.. هذه ان شاء الله في هذه الوجوه كلها.. وأنتم ان شاء الله مقدمة خير.. نتمنى لكم التوفيق والنجاح في خدمة هذا الدين وهذا الوطن وأتمنى لكم التوفيق.. وأرجوكم ان تبلغوا سلامي لكل الذين وراءكم من الطلاب.. والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه.. والسلام عليكم وشكرا لكم».
واستقبل سمو ولي العهد وفدا من قبيلة بني علي من حرب التابعين لمنطقة القصيم الذين عبروا عن شجبهم واستنكارهم لما حدث من بعض الفئات الضالة التي روعت الآمنين وضللت بعض السفهاء من الناس الذين لا يعرفون الدين كما هو.
وأكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم الشيخ محمد بن عبدالمحسن القرم ان تلك الفئة المارقة لا يمثلون إلا أنفسهم بتلك الأعمال التي لا يقرها دين ولا عقل.
وقد أجابهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قائلا أشكركم.. وأنتم ولله الحمد معروفون باخلاصكم لدينكم ووطنكم وأمتكم ولا يستغرب عليكم الطيب أبدا.. أبدا.. لأن آباؤكم وأجدادكم هذه سيرتهم.. وأنتم ان شاء الله منهم وأكثر.. أتمنى لكم التوفيق والنجاح وشكرا لكم.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وفدا من النسيين من قبيلة همدان التابعين لمنطقة نجران الذين هنأوا سموه بشهر رمضان المبارك وأعربوا عن استنكارهم لما تقوم به الفئة الضالة من أعمال ارهابية ضد هذاالبلد المعطاء بلد الأمن والآمان.
وأكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم سالم بن علي النسي تأييدهم لكل ما تقوم به الحكومة الرشيدة من اجراءات للحد من هذه الظاهرة الغريبة على مجتمعنا ووطننا الحبيب.
وقد أجابهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قائلا «أشكركم.. وأتمنى لكم التوفيق.. ولله الحمد انتم واباؤكم واجدادكم ما جاء منكم ولله الحمد الا كل خير لأنكم أهل عقيدة ووطن وايمان بالله عز وجل ثم بهذا الوطن.. ولا يستغرب منكم كل طيب.. أتمنى لكم التوفيق والنجاح.. أما الفئة الضالة فنحن وراءهم ان شاء الله الى ان نخلص هذا البلد وأي بلد منهم ان شاء الله.. شكرا لكم وبارك الله فيكم». وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن عياف آل مقرن ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved