Sunday 9th november,200311364العددالأحد 14 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عقب حادثة الحريق عقب حادثة الحريق
مدني الطائف يعد تنظيماً جديداً لحراج الأغنام

* الطائف - عليان آل سعدان:
أوضح مدير إدارة الدفاع المدني بالطائف العقيد محمد بن رافع الشهري أن تنظيماً جديداً لإقامة سوق حراج الأغنام سيتم اتباعه من قبل تجارالأغنام للاعتماد عليه بعد حادثة الحريق التي وقعت مساء أمس الأول ونتج عنها إتلاف بعض الصناديق ونفوق عدد من الأغنام. ولولا تدخل الدفاع المدني في الوقت المناسب لاتسعت رقعة هذا الحريق وامتد إلى أسواق أخرى مشابهة وسوق كبير للأعلاف مما كان سيؤدي إلى اتساع أكثر للحريق يصعب السيطرة عليه بسهولة.
وأكد في تصريح ل«الجزيرة» أن فرق الدفاع المدني التي باشرت حادثة حريق الحراج قدمت تقريراً كاملاً بعد الانتهاء من إخماد الحريق بهدف وضع الإجراءات اللازمة وإلزام أصحاب هذه الصناديق بتنظيمها وتوفير وسائل السلامة وعدم استخدام أي وسائل أخرى قابلة للاشتعال مثل الألواح الخشبية وغيرها.
وكان حادث حريق قد وقع بسوق حراج بالطائف مساء أمس الأول يتكون من صنادق وحظائر عديدة للأغنام وبجواره مواقع أخرى مشابهة لحراج الأغنام وأسواق الأعلاف.
وقد التهم هذا الحريق عدداً من الصنادق والقليل من الأغنام وتمكنت ثلاث فرق من الدفاع المدني من الانتقال لموقع الحادث في حينه ومحاصرته وإخماده دون أن تقع أي إصابات سوى إصابة لأحد العمال الذي حاول إطفاء الحريق بمجهود ذاتي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved