Sunday 9th november,200311364العددالأحد 14 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء اليوم بجدة مساء اليوم بجدة
الأمير عبدالمجيد يرعى الندوة الأولى لصندوق معالجة الفقر

* الرياض - عبدالله العماري:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز (أمير منطقة مكة المكرمة) مساء اليوم الأحد الموافق 15 رمضان 1424هـ الساعة العاشرة والنصف في الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة الندوة التعريفية الأولى للصندوق الخيري لمعالجة الفقر.
صرح بذلك معالي أ.د/ علي بن إبراهيم النملة وزيرالعمل والشؤون الاجتماعية (رئيس مجلس إدارة الصندوق) الذي أشار إلى أن الندوة تأتي ضمن الحملة الإعلامية التي انطلقت في هذا الشهر المبارك بهدف التعريف برسالة الصندوق، والتوعية للمستهدفين بخدماته، ودعوة المحسنين لدعمه والمشاركة فعالياته.
وأضاف معاليه إلى أن برامج العلاقات العامة التي تأتي هذه الندوة ضمنها ذات أهمية كبرى لتواصل الصندوق مع مجتمعه وتواصل المجتمع معه. وأشار معاليه أن في الندوات التعريفية والمعارض المصاحبة إيضاحاً لما هية الصندوق وعرضاً لبرامجه ووسائله واستقطاباً للمعنيين برسالته، مؤكداً أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد للندوة وافتتاحها تأتي شاهداً على اهتمام ولاة الأمر بقضية الفقر والمشاركة في حلها. ودعا معاليه منسوبي القطاعات الحكومية ورجال المال والأعمال ورؤساء منسوبي القطاعات الخيرية ومنسوبيها ورجال الإعلام لحضور هذه الندوة، والتواصل مع الصندوق وخدمة فئاته، (والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه).

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved