Sunday 9th november,200311364العددالأحد 14 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أربعة شهداء واعتقال قيادي من الجهاد أربعة شهداء واعتقال قيادي من الجهاد
اتفاق عرفات وقريع على اقتسام السلطات الأمنية

* غزة القدس المحتلة الوكالات:
تجاوز الفلسطينيون أزمة التشكيل الوزاري ووافق كل من الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ورئيس الوزراء أحمد قريع على اتفاق أمني يقضي باقتسام السلطة الأمنية بين وزارة الداخلية التي يتولاها حكم بلعاوي المحسوب على عرفات ومجلس الأمن القومي الذي يشرف عليه عرفات، لكنه يضم اللواء نصر يوسف الذي اختاره قريع في الأصل لتولي منصب وزير الداخلية.
وفي ذات الوقت واصلت إسرائيل اعتداءاتها في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث استشهد فلسطينيان برصاص الاحتلال في بيت حانون بالقطاع، بينما سقط شهيد ثالث في جنين التي داهمتها قوات الاحتلال فجر أمس واعتقلت فيها مسؤولاً بالجهاد ودمرت عدة منازل لتتشرد أسر كثيرة .
وأعلنت مصادر طبية فلسطينية صباح أمس الاول الجمعة عن استشهاد طفل فلسطيني جراء إصابته بقذيفة أطلقتها دبابة إسرائيلية في شمال قطاع غزة.
وأكدت المصادر الطبية ل «الجزيرة»: نبا استشهاد الطفل محمود محمد القايض (10 أعوام) نتيجة لإصابته بشظايا القذائف التي أطلقتها قوات الاحتلال الصهيوني صوب منطقة المطار شمالي قطاع غزة مما أدى إلى استشهاده على الفور والشهيد الرابع قتل بنيران الجيش الإسرائيلي في بلدة برقين قرب جنين في شمال الضفة الغربية.
وفي تطور آخر أعلنت حركة المقاومة الإسلامية «حماس» ليل الجمعة السبت مسئوليتها عن قصف مستوطنة إسرائيلية في جنوب مدينة غزة بقذيفة من طراز القسام (2) المصنعة محلياً.

طالع دوليات

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved