Sunday 9th november,200311364العددالأحد 14 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ثمانية عشر موقعاً لتنفيذ مشروعات للاتصالات ببيشة ثمانية عشر موقعاً لتنفيذ مشروعات للاتصالات ببيشة

* أبها - عبدالله الهاجري:
قام مدير عام الاتصالات بمنطقة عسير الاستاذ/ قداح بن عايض حصوصة بجولة ميدانية لمحافظة بيشة التقى خلالها بمحافظ واهالي المدينة كما زار المواقع الجديدة لمشاريع الشركة ومواقع الأبراج المقترحة.
ثم اجتمع مع منسوبي الاتصالات بالمحافظة وسط مشاركة فاعلة من مديري الإدارات ذات العلاقة باتصالات المنطقة. هذا وقد وعد مدير عام الاتصالات بعسير بوضع حلول عاجلة لمشاكل وتطلعات المشتركين في المحافظة. مشيراً الى ان مشاريع الشركة في طريقها للوصول الى كل مواقع المشتركين في القريب العاجل.
منوهاً بما حظيت به المحافظة من اهتمام لدى المسئولين في الشركة حيث بلغ عدد الخطوط العاملة للهاتف الثاتب والجوال بمحافظة بيشة 000،14 الف خط ثابت و000،40 الف خط هاتف جوال و000 ،11 الف خط هاتف سوا في وقت بلغ عدد المراكز والمواقع التي تم التنفيذ فيها والتي تحت التنفيذ حاليا ثمانية عشر موقعا منها النقيع والحازمي الى جانب مشاريع عدة داخل مدينة بيشة للهاتف الثابت في مخططي الموسى وقوز نعمان فيما لا تزال هناك عدد من المخططات والمواقع المقترحة سيتم العمل على خدمتها في المشاريع القادمة علما بأنه قد تم خدمة «مركز الدحو، وقرى العطف، والرقيطا، والصبيحي» والانتهاء كذلك من مشروع ربط بيشة مع خميس مشيط على صعيد الهاتف الجوال وربط محافظة بيشة مع محافظة بالقرن وكذلك اقامة العديد من الابراج في كل من مثلث «بيشة - العلاية - رنية» ومركز تبالة ومركز النقيع وستحظى اكثر من خمسة مواقع قادمة بانشاء ابراج الجوال لخدمتها
.صرح بذلك الاستاذ قداح بن عايض حصوصة مدير عام الاتصالات بمنطقة عسير.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved