Saturday 8th november,2003 11363العدد السبت 13 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

26 - 1- 1391هـ الموافق 23 - 3 - 1971م - العدد «335» 26 - 1- 1391هـ الموافق 23 - 3 - 1971م - العدد «335»
رسالة المنطقة الشرقية
إعداد: عبدالله الغشري

حفل عشاء
* أقام مكتب رعاية الشباب الشرقية ورؤساء أندية نادي الخليج ونادي النهضة حفل عشاء كبير بفندق الجابر بالخبر وذلك على شرف الفريق القطري العروبة الذي زار المنطقة الشرقية بدعوة من الإدارة العامة لرعاية الشباب حيث لعب مباراتين الأولى مع نادي الخليج بسيهات والثانية مع نادي النهضة مساء الجمعة الماضي، وقد شوهد في الحفل عدد كبير من الشخصيات البارزة وكبار لاعبي المنطقة الشرقية وبعض الصحفيين بالمنطقة، هذا وقد تبودلت الأحاديث الرياضية بين الرياضيين.
مدرسة فلسطين
* أقامت مدرسة فلسطين الابتدائية حفلها السنوي عصر يوم الخميس الماضي على شرف سعادة الشيخ عبدالله محمد أبو نهية مدير التعليم بالمنطقة الشرقية وحضره عدد كبير من أعيان البلد وأولياء أمور الطلاب، وقد كان الحفل رائعاً جداً، حيث قدمت بعض الألعاب الخفيفة والمسابقات وشد الحبل، هذا وقد قام سعادة مدير التعليم بتوزيع الجوائز والميداليات للطلبة الفائزين.
نادي العروبة القطري
* قام الفريق الضيف العروبة بقطر الشقيقة بزيارة خاصة لسمو الأمير عبدالمحسن بن جلوي أمير المنطقة الشرقية حيث كانوا محل الحفاوة والتكريم لدى سموه.
خروج المغلوب
* ويوم الخميس القادم ستجرى مباراة من خروج المغلوب التصفية النهائية بين نادي النهضة بالدمام الفائز على الخليج ليقابل الاتفاق في السلة على كأس الإدارة العامة لرعاية الشباب.
كلية البترول تدعو
* وجهت كلية البترول والثروة المعدنية بالظهران دعوة للفريق الرياضي بمدرسة الحورة الثانوية بالمنامة، وذلك لزيارة الكلية واللعب مع فرقها الرياضية، هذا وقد علمنا بأن الوفد من ثلاثة فرق رياضية هي السلة والطائرة وتنس الطاولة، وبعد المباريات سيشاهد الوفد معالم النهضة في مملكتنا الفتية، كما سيزور الوفد منشآت الزيت في الظهران ورأس تنورة.
جدول الدوري
* وزعت رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية إلى كافة أندية المنطقة الشرقية جداول الدوري لكرة الطائرة والسلة «المؤجلة» وقد بدأت المباريات حسب مواعيدها المحددة، هذا وستكون المباريات على ملعب البدر بالقطيف، كما وزعت أيضاً جداول للمباريات في كرة القدم للأندية الريفية.
صحف بالجملة
* أصدرت اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي النهضة صحفاً بالجملة وهي النهضة - وصوت المكتبة - وفنجان قهوة، هذا وقد كانت الصحف الحائطية في منتهى الروعة والابداع، بارك الله فيهم.
جوالة الخليج
* شوهدت جوالة نادي الخليج بملعب رعاية الشباب بالخبر وذلك من أجل المحافظة على النظام ومتابعة الكورة عندما تخرج، وبعد ذلك رأينا الجوالة أقصد اثنين منهم حاولا أن يضربا الحكم عندما احتسب «بلنتي» لصالح العروبة بقطر أثناء مباراة فريقهما مع العروبة والكشاف أو الجوالة يجب أن يكون حسن النظام وشعاره الاخلاص والاحترام، وأن يتحلى بالأخلاق الفاضلة، ومن ناحية أخرى فإن جوالة نادي الاتفاق انطفأت .. فماذا..

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved