Saturday 8th november,2003 11363العدد السبت 13 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع التحية إلى طيف مع التحية إلى طيف
قصيدتك «يا شمعة أيامي» أكثر من رائعة

قرأت في عدد «الجزيرة» الصادر يوم الأربعاء العاشر من رمضان في صفحة مدارات شعبية قصيدة بعنوان (ياشمعة أيامي) للشاعرة طيف أحمد ورغم قراءتي عدة مرات لهذه القصيدة الجميلة المعبرة.. إلا أنني كنت أرغب في المزيد بهدف أن أحفظها وتبقى دائماً على لساني وذلك لأكثر من سبب أهمها أن الشاعرة استطاعت ان تعبر عن محبة الأم بكلمات وأبيات صادقة نابعة من القلب كما أنها تعبر عن إحساس كل البنين والبنات نحو أمهاتهم وكأنها تتكلم بلسانهم وأنا واحدة من اللاتي يشعرن بشعور طيف نحو أمها وكنت أتمنى أن يلهمني الله القدرة على هذا التعبير.
لكن الأخت طيف أبدعت وعبرت عما في نفسي ونفس كل من يعاني من عدم القدرة على التعبير ولكن أدعو الله أن يقدرني على فعل كل مايرضي أمي. وأنا من منطلق إعجابي غير المحدود بهذه القصيدة التي هي أكثر من رائعة أدعو كل الأبناء وبالذات البنات بقراءة هذه القصيدة وحفظها (صم) والعمل بمافيها قولا وفعلاً.
كما أرجو من الأخت طيف ألا تبخل علينا بمثل هذا الكلام الجميل المعبر والذي هو امتداد لكتاباتها الرائعة في صفحة الرأي.. ولا أبالغ إذا قلت إنني اعتبر الاستاذة طيف مثلي الأعلى في الكتابة وأتمنى من الله ان يمنحني القدرة على الكتابة مثلها أو قريباً من مستواها.
أشكر جريدتكم الرائعة وأخص صفحات عزيزتي الجزيرة والرأي ومدارات شعبية وأبدي تقديري وامتناني لمحرريها وأدعو لهم ولصفحاتهم الدسمة بالمزيد من التوفيق والنجاح وأختم بإهداء تحياتي وتمنياتي الطيبة للاستاذة طيف أحمد وأدعو لها بالسعادة والمزيد من التألق والإبداع وشكراً لكم.

هدى الأحمد - الرياض

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved