Saturday 8th november,2003 11363العدد السبت 13 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

احوالهم في رمضان احوالهم في رمضان

الدكتور الطيب ملحقاً صحياً في بون
صدر قرار معالي وزير الصحة د.حمد بن عبدالله المانع بتكليف الدكتور وليد أحمد الطيب قاسم بالقيام بأعمال الملحق الصحي في بون بألمانيا ويمارس كافة الصلاحيات الممنوحة له ولمدة عام. وقد أعرب الدكتور وليد الطيب عن شكره وامتنانه لمعالي الوزير على هذه الثقة الغالية التي منحه إياها،راجياً من الله التوفيق لخدمة الوطن والمواطنين بكل جد وإخلاص.
***
السميح يشارك في الملتقى الثالث للجغرافيين
شارك الأستاذ فهد بن حسين بن محمد السميح المشرف على العلاقات العامة ببلدية حوطة بني تميم في الملتقى الثالث للجغرافيين العرب والذي استضافته الجمعية الجغرافية السعودية، كممثل للبلدية.. مزيداً من التوفيق والنجاح للسميح.
***
الفراج يحتفل بـ«أسامة»
انهالت التهاني والتبريكات على سلطان بن عبدالرحمن الفراج، الموظف بإدارة تعليم القصيم، بمناسبة احتفاله بقدوم مولوده البكر الذي اتفق وحرمه على تسميته «أسامة»..
أبو أسامة وعد الزملاء بإقامة وليمة رمضانية تتواكب مع حجم المناسبة. ألف مبروك وجعله الله من
مواليد السعادة وأقرَّ به أعين والديه.
***
الوهيبي ينهي دورة تدريبية
أنهى أحمد بن عبدالرحمن الوهيبي دورة تدريبية مكثفة في الحاسب الآلي من الكلية التقنية بالرياض.
تهانينا وحياة عملية موفقة إن شاء الله.
***
الدلبحي بمعهد المراقبين
وافق مدير المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين بعنيزة على التحاق الموظف تركي عوض راشد الدلبحي للدراسة بالمعهد وذلك بناء على طلب مدير عام التطوير الاداري بوزارة الشؤون البلدية والقروية والمذكور من منسوبي مجمع الجهش.
***
العبدالجبار يجتاز شهادة التدريب الدولية بامتياز
اجتاز مشرف النشاط الكشفي بادارة التربية والتعليم بالمجمعة عبدالعزيز بن محمد العبدالجبار شارة التدريب الدولية في الكشافة بتقدير امتياز وذلك في الدورة التي اقيمت بالمملكة الاردنية الهاشمية تهانينا لابي عبدالرحمن وبالتوفيق.
***
جولان تنضم لعائلة يماني
* رزق الزميل حاتم محمد فاروق يماني مدير المكتب الإعلامي بشبكة راديو وتلفزيون العرب art بمولودة أسمتها جدتها «جولان» وتنضم جولان إلى إخوتها دايالا وفاروق وجودي، وتزيد البيت بهجة وفرحاً.
***
أفراح آل البرعي
* احتفل خالد بن عبدالله البرعي مدير شؤون الموظفين والعلاقات الحكومية بشركة تهامة المنى الدولية بجدة بمولوده الجديد الذي أسماه وحرمه «يزيد»، ومازال يتلقى التهاني من الأهل والزملاء والأصدقاء.
* رزق الكابتن/ أحمد بن عبدالله البرعي الموظف بالخطوط السعودية «سوبر فايزرز» بمولودة أسماها «جوري»، وقد سعد بها اخوتها عبدالله وعبدالإله ومريم، ووعد الكابتن أحمد بحفل بهيج يجمع القريب والبعيد بمسكنه في مدينة جدة.
* مازال الدكتور/ أنور عبدالله البرعي الاستشاري بمستشفى الحرس الوطني بجدة يتلقى التهاني بمولوده الذي اسماه جده على اسمه «عبدالله»، وينضم مع أخته سلطانة للعائلة التي ابتهجت بمولده جعله الله ولداً صالحاً.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved