Saturday 8th november,2003 11363العدد السبت 13 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في معاناة تذمر منها الأهالي في معاناة تذمر منها الأهالي
«الحفريات» تطوق حي العكيرشة ببريدة..

* بريدة - بندر الرشودي:
أبدى عدد من أهالي حي «العكيرشة» بمدينة بريدة، امتعاضهم الشديد من تطويق «الحفريات» لحيهم مما سبب لهم معاناة كبيرة في الوصول إلى منازلهم..
وأشاروا إلى أن مصدر استيائهم يعود إلى أن العمل في شوارع الحي كان منذ فترة طويلة وتحديداً قبل بداية الصيف الماضي!!
«الجزيرة» زارت حي العكيرشة وتم الدخول إلى الحي عن طريق الأقدام نظراً لصعوبة ذلك بالسيارة!! والتقينا هناك بالعديد من المواطنين الذين عبروا عن استيائهم من هذه الأعمال التي تعبر عن العشوائية في تنفيذ هذه المشاريع حيث أكد الأستاذ يونس الصالح، أن من الغريب جداً أن تتجاوز فترة التنفيذ المعقول، ثم فضلاً عن ذلك فإن من الأغرب أن يتم إقفال جميع المداخل المؤدية إلى الحي، حتى أننا اضطررنا إلى إيقاف سياراتنا على طريق الملك خالد «الشاحنات سابقاً» والسير على الأقدام حتى الوصول إلى وسط الحي، في معاناة نتمنى أن تنتهي قريباً.
مطالباً المسؤولين بإعادة النظر في طريقة تنفيذ هذه الأعمال التي تتم بصورة سيئة، والدليل على ذلك أن طرق الحي بدأت فيها الحفريات قبل الصيف الماضي ثم أعيدت السفلتة واستبشرنا خيراً بانتهاء العمل، بعدها بفترة يسيرة شرعوا مرة أخرى بحفر الطرق مما يجسد لنا عدم وجود التنسيق بين الجهات المعنية، والسؤال الذي يطرح نفسه هو ما المانع من تنفيذ الأعمال والمشاريع في وقت واحد دون الحاجة إلى إعادة الحفر عدة مرات في الطريق ذاته؟!!
فيما أشار الأستاذ خالد المبارك إلى أن الوضع في حي العكيرشة وغيره من الأحياء يؤكد ضرورة ملحة في أهمية وجود آلية معينة لتنفيذ المشاريع وسط الأحياء وعلى الطرق الرئيسية، فما نشاهده الآن يعبر عن بدائية تنفيذية يجب أن نخرج من عباءتها ونواكب التطور الذي تشهده البلاد في المجالات الأخرى.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved