Saturday 8th november,2003 11363العدد السبت 13 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صحة تبوك تضع فاكساً لتلقي الشكاوى من المواطنين صحة تبوك تضع فاكساً لتلقي الشكاوى من المواطنين

* تبوك عبدالرحمن العطوي:
أبدى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور ابراهيم بن عبدالله البلوي التزامه بتلقي شكاوي واقتراحات المواطنين فيما يتعلق بالخدمات الصحية بالمنطقة وقال الدكتور البلوي ان أي اقتراح أو شكوى ترد على الفاكس ستكون موضع اهتمامه الشخصي مع مراعاة كتابة صاحب الشكوى عنوانه واضحاً للرد عليه مبيناً ان هذه الخطوة تأتي في إطار حرص وزارة الصحة على إيجاد قنوات اتصال مع المستفيدين من الخدمة.
وحول ما يقال عن تغيرات في قيادات الشؤون الصحية الإدارية قال البلوي ان التغيير وسيلة لتحقيق أهداف وليس غاية حتى يثبت ان الشخص غير قادر على العطاء وتحقيق الأهداف المطلوبة فان التغيير سيتم لما فيه مصلحة العمل حيث تسعى الشؤون الصحية من الاستفادة من الكفاءات المتوفرة في مجال تخصصها.. وتم التعميم على كافة الجهات التابعة للشؤون الصحية بعدم تكليف الفنيين بأعمال إدارية مهما كانت الأسباب والاستفادة منهم في مجال تخصصهم وذلك من أجل تطوير الأداء في المرافق الصحية بالمنطقة.
وأكد الدكتور البلوي حرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وكذلك معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع الذي يتابع ويدعم تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة لتواكب المكانة المتقدمة والمرموقة المستوى والخدمات الصحية في بلادنا. يذكر ان رقم الفاكس الخاص بالشؤون الصحية بتبوك لتلقي الشكاوي هو: 44229056.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved