Saturday 8th november,2003 11363العدد السبت 13 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

6 شهداء واتفاق داخل فتح على حكومة موسعة 6 شهداء واتفاق داخل فتح على حكومة موسعة

* رام الله - غزة - جنين - الوكالات:
توصلت اللجنة المركزية لحركة فتح أمس الجمعة الى تسوية بين عرفات ورئيس حكومته احمد قريع على تشكيل حكومة فلسطينية موسعة. وبموجب هذه التسوية ستسند وزارة الداخلية الى حكم بلعاوي المقرب من عرفات على حساب اللواء نصر يوسف مرشح قريع لتسلم هذا المنصب.
ميدانياً استشهد ستة فلسطينيين أمس الجمعة برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال حوادث منفصلة في قطاع غزة. وذكر ت مصادر أمنية فلسطينية أن مواطناً فلسطينياً استشهد خلال عملية نفذتها القوات الاسرائيلية في مخيم المغازي للاجئين وسط قطاع غزة.
فيما استشهد مواطنان فلسطينيان عندما قصفت الدبابات الإسرائيلية المنطقة الفلسطينية المحاذية للشريط الحدودي الى الشرق من قرية خزاعة. وفي حادث ثالث استشهد طفل فلسطيني صباح أمس الجمعة وأصيب آخر بشظايا قذائف أطلقتها الدبابات الإسرائيلية شرق مدينة غزة كما استشهد ناشط من كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في جنين أمس خلال تبادل لإطلاق النار مع جنود إسرائيليين. وفي حادث آخر استشهد فلسطيني أمس يدعى محمد حشاش (23 عاما) برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات في مخيم بلاطة شمال الضفة الغربية. كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية أمس الجمعة أمجد العبيدي قائد سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في جنين.

طالع دوليات

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved