Saturday 8th november,2003 11363العدد السبت 13 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقتل ستة أمريكيين في تحطم مروحية.. وقتيل وتسعة جرحى في هجومين مقتل ستة أمريكيين في تحطم مروحية.. وقتيل وتسعة جرحى في هجومين
فرقة كوماندوس سرية لمطاردة صدام وبن لادن وزعماء طالبان

  * بغداد - الموصل - تكريت - الوكالات:
شكل الجيش الأمريكي فرقة كوماندوس خاصة لمطاردة الرئيس العراقي السابق صدام حسين وزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن وقادة حركة طالبان الحاكمة سابقاً في أفغانستان.
والكوماندوس الذي أطلق عليه «تاسك فورس 121» (القوة الخاصة 121) يعمل في الخفاء ويتحرك بشكل أسرع بناء على المعلومات التي تقدمها أجهزة الاستخبارات عن «الأهداف المهمة» ولا يقتصر عمله على المناطق التي تحددها الحدود العراقية والأفغانية، كما نقلت الصحيفة عن مسؤولين في البنتاغون.
من جهة أخرى تحطمت طائرة هليكوبتر أمريكية من طراز بلاك هوك أمس الجمعة قرب بلدة تكريت ليلقى ستة على الأقل ممن كانوا على متنها حتفهم في ثاني عملية إسقاط هليكوبتر أمريكية تسفر عن قتلى خلال خمسة أيام.
وقال ضباط أمريكيون يقيمون في أحد قصور الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين والقريب من مكان تحطم الطائرة إنه لم يتضح بعد إن كان مقاتلون أسقطوها.
وفي مدينة الموصل قتل جندي أمريكي وجرح ستة آخرون في كمين لقافلة أمريكية، وأصيب ثلاثة جنود أمريكيين في هجوم منفصل في الموصل عند انفجار قنبلة زرعت على طريق.
وفي بغداد اطلقت المقاومة العراقية صباح أمس الجمعة قذيفة صاروخية على دبابة أمريكية وعلى سيارة مدنية بداخلها جنود أمريكيون ليصيبوا جندياً أمريكياً وصبياً عراقيا.

طالع « دوليات»

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved