Friday 7th november,2003 11362العدد الجمعة 12 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

5-1-1391هـ الموافق 2-3-1971م العدد 332 5-1-1391هـ الموافق 2-3-1971م العدد 332
لقطة بالكلمات

قال الأستاذ عبدالرحمن الدهام: كنت أتمنى لو اشتركت بدورة كرة اليد التي تنظمها رعاية الشباب.. فأنا أهوى هذه اللعبة وأرتاح لها كثيراً.. وما زلت أذكر أولى مباريات تجري فيها بالرياض قبل سنوات.. حيث قلدت شرف قيادتها وهي بين معهد المعلمين ومعهد العاصمة النموذجي.
وحين سألناه وما سبب عدم اشتراكك بها.. قال: إنني لا أجد في وقتي متسعا لحضور كل المحاضرات التي تلقى بها.. خاصة وأنه يكفي لكي أحرم من الدورة ان اتخلف محاضرتين فقط.. وقد كان بودي أن يسمح لي بدخول الامتحان دون المطالبة بحضور المحاضرات.. لاسيما وأنني استنفذ كل الوقت تقريباً بعد انتهاء الدوام الرسمي بالعمل فيما له علاقة بمكتب المنطقة الوسطى لرعاية الشباب..
وقال الدهام: أنا لا يهمني الدرجة التي سأحصل عليها بعد اجتياز الامتحان.. ذلك لأنه يهمني أن أعمل وأساهم من أجل نمو هذه اللعبة وتطورها.. وذلك بالتحكيم لمبارياتها بعد دراسة قانونها دراسة وافية.
كان هذا الحديث للأستاذ الدهام عابراً.. ولو كان يعرف أنه سينشر هنا لما تحدث بشيء منه.. ولكننا رأينا في نشره دون استئذان الأخ الدهام تقدير الظروف لمن تثق الرعاية بسلامة منطقهم بصرف النظر عن أي اعتبارات أخرى.
المحرر: علمنا أخيراً ان الأستاذ الدهام تغلب على ظروفه الصعبة واشترك بالدورة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved