Friday 7th november,2003 11362العدد الجمعة 12 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتوجيه من الأمير سعود الفيصل بتوجيه من الأمير سعود الفيصل
منح دراسية للموهوبين بمدارس الملك فيصل

* الرياض منصور البراك:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مدارس الملك فيصل إلى قبول عدد من الطلاب الموهوبين للدراسة في مدارس الملك فيصل والمرشحين من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين..
وأوضح المدير العام لمدارس الملك فيصل الأستاذ الدكتور محمد الخطيب ان رئيس مجلس إدارة المدارس وجه إلى قبول هؤلاء الطلاب الموهوبين، وتتحمل مؤسسة الملك فيصل الخيرية تكاليف دراستهم وإعاشتهم طوال فترة دراستهم في المدارس، ويأتي ذلك انطلاقاً من حرص سموه على دعم الموهوبين والرقي بمستواهم العلمي المتميز والعناية بالموهبة التي أنعم الله بها عليهم.
ومن جهة أخرى استقبل المدير العام للمدارس الدكتور محمد الخطيب وفداً من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين قدموا خلاله الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة المدارس لاستجابته وموافقته على دراسة بعض الموهوبين في المدارس مجاناً على حساب المدارس.
وضم الوفد كلاً من الأستاذ سعيد العماري مدير تنمية الموارد والأستاذ سليمان البلوي مسؤول التسويق والبرامج والأستاذ سعود السرحان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والأستاذ فهد الفايز والأستاذ غانم الغماش قدموا خلاله درع المؤسسة لمدارس الملك فيصل على دعمها وتعاونها مع المؤسسة..

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved