Friday 7th november,2003 11362العدد الجمعة 12 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عدد من المسؤولين لـ « الجزيرة »: عدد من المسؤولين لـ « الجزيرة »:
الإرهابيون لن يزعزعوا أمننا وولاءنا.. ورجال الأمن لهم بالمرصاد

* الرياض أحمد القرني- مسلم الشمري:
تحدث ل«الجزيرة» عدد من المسؤولين عن العمليات الارهابية التي قامت بها شرذمة من الطغاة بمكة المكرمة والرياض وتمكن رجال الامن من اكتشافهم وسرعة التعامل معهم مؤكدين أن ما يقوم به الارهابيون لن يزعزع امننا ولا ولاءنا لقيادتنا الرشيدة.
الدكتور/ عبدالعزيز بن عبدالمحسن الدخيل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض يقول ان ما قامت به هذه الفئة الضالة في بلد الحرمين الشريفين يعد من المنكرات العظيمة حيث انتهكوا حرمة البيت الشريف وترويع الامنين في أطهر بقعة في الدنيا ولا يجد أي انسان ما يصفهم به إلا بالطغاة الجاحدين للإسلام ولنعمة هذا الوطن عليهم، وكذلك ما قامت به الفئة المنحرفة عن الصراط المستقيم الفئة الارهابية صباح يوم أمس بحي السويدي بالرياض من عمل وكر لهم لاستخدامه مخبأ لتنفيذ عمليات ارهابية بحق المسلمين وترويعهم على ارض الامن والامان ارض الخير والعطاء لكل من يسكن هذا البلد الخيّر الذي يحفظ حقوق المسلمين والمقيمين بشرع الله.
وما قاموا به لا يستطيع ان يزعزع ولاءنا لقيادتنا الرشيدة ولا يغير مما نحن عليه من امن وامان بمشيئة المولى عز وجل في ظل هذه القيادة الرشيدة والرجال الاوفياء من رجال الامن الذين يقفون بكل حزم لكل من يسيء لهذا الوطن وأمته وامانه وحسبنا الله ونعم الوكيل.
ومن جهة أخرى أوضح الاستاذ/ جمال بن عبدالله الفويرس مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض أن ما حدث على أطهر بقعة في هذه الدنيا التي هي قبلة المسلمين ما هو الا عمليات اجرامية بحتة لاتمت للإسلام والمسلمين بأي صلة وهي لعقول منحرفة عن طريق الحق والانتماء لهذا الوطن المعطاء الزاخر بالطمأنينة والامن والامان لكل من هو على ثراء ارضه الخيرة.. ومن قام بهذه العمليات الارهابية هم اناس جاحدون لدينهم ولخير هذا الوطن المعطاء الذي سخر كل امكانياته لرفاهية المواطن وامنه وامانه وما قاموا به من إيذاء للمسلمين الامنين وترويعهم يعد من اكبر الجرائم.. وكذلك ما قامت به الخلية الارهابية صباح يوم أمس الاربعاء بحي السويدي بالرياض في هذا الشهر الفضيل شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، وتصفيد الشياطين تعد من اكبر الجرائم شناعة وعدم احترام الدين السمح فخير هذا الوطن على الجميع دون استثناء، ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من سولت له نفسه ترويع الامنين، والحمد لله ان اوجد لنا ولاة امر محافظين على ديننا وامننا وراحتنا ثم رجالاً عاهدوا الله على الذود عن هذا الوطن وامنه من رجال الامن المخلصين، ولن يستطيع أي شخص كان بمشيئة المولى عز وجل ان يعبث بأمن هذا الوطن الغالي علينا ولا العقول الشيطانة التي تقف خلف هذه العمليات الارهابية بوجود رجال الامن الذين يقفون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمننا ودام عزك يا وطن.
أما الدكتور/ منصور بن علي اليوسف مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض للرعاية الصحية الأولية قال ان أي انسان على وجه الارض يقوم بترويع الامنين في اعز واشرف ارض في هذه الدنيا لا ينتمي للإسلام بصلة لأن المسلم يخاف الله الحق في اذى المسلم، وما قاموا به في ارض الحرمين يعد من اكبر الجرائم بحق الاسلام والمسلمين فهم فئة ضالة غير مؤمنة بشرع الله ولا بنعمة الامن التي وفرتها دولتنا اعزها الله لكل من هو على ثراء ارضها الطاهرة.. وكذلك الشرذمة الطاغية التي اتخذت من حي السويدي بالرياض وكراً لهم للقيام بعمليات ارهابية صباح امس وتمكن رجالنا البواسل من رجال الامن من اكتشاف وكرهم ومداهمتهم، وما هم الا شرذمة منحرفة عن الدين الإسلامي الحق والطريق الصواب.
ومملكتنا لم تألو جهداً في سبيل توفير الامن والامان وتطبيق الشريعة الاسلامية الحقة لكل انسان ينتمي اليها أو وافد للعمل فيها.. وما هذه الاعمال الاجرامية الا لعقول شيطانية منحرفة.. والحمد لله ان اعزنا بقيادة حكيمة ورجال امن اوفياء ليوفروا لنا كل سبل الامان والرفاهية، ولن يستطيع أي شخص كان ان يمس بلدنا بسوء والحمدلله في ظل هذه القيادة الحكيمة ولا يزعزع أمنها ولا ولاء رجالها المخلصين.
من جهته يقول وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد للشؤون الإدارية والفنية الشيخ سعود بن عبدالله بن طالب: بلاشك ان هذه الخلايا الارهابية منحرفة عن جادة الصواب الدينية والاجتماعية ويسعون إلى الزعزعة والفرقة وضرب الوحدة الوطنية التي تنعم بها ولله الحمد بلادنا وجميع ابناء الوطن سواء كانوا مسؤولين او مواطنين رجال امن كما اكد على ذلك سمو وزير الداخلية مراراً وتكراراً ونحن من رجال الامن الابطال لمواصلة العمل البطولي وتضييق الخناق على هذه الفئة الضالة التي لم تراع حرمة الاماكن المقدسة وشهر رمضان المبارك. وفي هذه السياق يقول رجل الاعمال المعروف الشيخ أحمد فتيحي: ان هذه الاعمال الارهابية لا يقرها ديننا الاسلامي الحنيف داعياً الله عز وجل ان يجنب بلادنا اشرار ومكائد هذه الفئة المنشقة وان يحفظ الامن والامان في بلادنا ويجنبها كل سوء وان يجعلنا عباد رحمة لاعباد ابتلاء

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved