Friday 7th november,2003 11362العدد الجمعة 12 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد
الأمير مشعل بن ماجد افتتح معرض جدة الدولي الثاني للكتاب والمعلومات

* جدة واس:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة مساء أمس الأول معرض جدة الدولي الثاني للكتاب والمعلومات الذي تنظمه عمادة شئون المكتبات بجامعة الملك عبدالعزيز وذلك بمركز جدة الدولي للمعارض.
وفور وصول سموه قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض وتجول في عدد من أقسامه وأجنحته التي تضم أكثر من 200 جناح واستمع إلى شرح من القائمين عليها وبعض الناشرين المشاركين.
عقب ذلك دوّن سموه كلمة في سجل الزيارات عبّر فيها عن سروره بما شاهده من تنظيم وما حققه المعرض من أهداف منشودة وما وصلت إليه دور النشر في مجالات عدة تساهم بشكل جيد في تثقيف القراء وطلاب الجامعة وكافة المستفيدين في هذا المجال متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
وتمنى سمو محافظ جدة في تصريح صحفي عقب الجولة ان يستفيد الطلاب بالاستطلاع والتعرف على الكتب المعروضة واستغلال هذه الفرصة التي لا تتكرر بوجود أكثر من 200 دار نشر تحت سقف واحد.
وشكر سموه جامعة الملك عبد العزيز على ما قامت به من تنظيم مشيراً إلى ان المعرض نافع للأطفال وطلبة العلم وأصحاب الدراسات العليا وانها فرصة ممتازة للجميع ليستفيدوا من إمكانيات المعرض.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved