Friday 7th november,2003 11362العدد الجمعة 12 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مواقف طريفة من أزواج تجاه زوجاتهم مواقف طريفة من أزواج تجاه زوجاتهم

* تحقيق - منار الحمدان:
من خلال الالتقاء بضيفات التحقيق سيتم سرد بعض المواقف الطريفة التي تعرضت لها الزوجات من قبل أزواجهن وتحمل هذه المواقف في ثناياها الطرافة والفكاهة.
تحدثت إلينا في البداية س.ك ربة منزل وأم عن حكايتها مع زوجها ومنعه لها من حضور دعوة الزواج وتقول: دعيت لحفلة زواج واستعديت لحضور هذه الحفلة وهيأت شعري ولبست فستاني ووضعت بعض مساحيق التجميل وبعدما انتهيت من تسريح شعري ولبس اكسسواري واتجهت للبس عباءتي إذ بزوجي يقدم كما اتفقنا ليوصلنا لبيت الزواج وبعدما شاهدني لفتت الزينة انتباهه ومنعني من الذهاب وبقيت في المنزل.
كما كان لنا لقاء مع الأخت سلمى العبيد موظفة حكومية ترى أن الزوجة لو كان اهتمامها بمظهرها بشكل دائم وفي صورة وهيئة أنيقة وملفتة في منزلها لن يتفاجأ زوجها منها حينما يشاهدها في أجمل هيئة وهي متهيئة للذهاب لمكان ما.
كما يحدث مع بعض الأخوات حيث يشتكين من منع أزواجهن لهن حينما يشاهدونهن وهن في أحلى هيئة كالاستعداد لحفل زواج لكونه لم يعتد عليها بهذه الصورة، شيء مستغرب وملفت في نفس الوقت.
ومن المواقف الطريفة ما روته لنا الأخت ن.س ربة منزل وأم أيضاً تقول: حضر لي زوجي في يوم ما وقال استعدي الليلة نحن معزومون إلى حفلة زواج وبدأت بالاستعداد والتهيؤ بشكل رسمي وبعدما انتهيت من الاستعداد حضر زوجي وركبنا السيارة واستمر يدور بنا في السيارة وأعادنا للمنزل وحينما سألته قال أنا كذبت عليكم حتى تستعدين وتتهيئين وتكونين في أفضل صورة.. فالمرأة حينما يذكر لها بأنها مدعوة لحفل لزواج ستستعد وتبدو بأفضل هيئة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved