Friday 7th november,2003 11362العدد الجمعة 12 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اثنان من إرهابيي الشرائع يفجران نفسيهما بعد محاصرة أمنية لهما اثنان من إرهابيي الشرائع يفجران نفسيهما بعد محاصرة أمنية لهما
مقتل إرهابي وإصابة ثمانية من رجال الأمن في مداهمة لوكر إرهابي بالسويدي

  * الرياض - مكة - مبارك أبو دجين خالد الفضلي - خالد الدوسري:
فجر «إرهابيان» نفسيهما أمس الخميس في مكة المكرمة خلال مطاردتهما من قبل قوات الأمن السعودية في حين قتل آخر وأصيب ثمانية رجال شرطة بجروح في اشتباك في الرياض.
وذكرت مصادر خاصة ل«الجزيرة» أن الإرهابيين كانوا ضمن قائمة المطلوبين أمنياً بتهمة الإرهاب.. وهما «متعب المحياني وسامي اللهيبي» وتتراوح أعمارهما بين 26 و30 عاماً».
وقد لجأ الإرهابيان إلى تفجير نفسيهما باستخدام قنابل يدوية كانت بحوزتهما بعد انتهاء مخزونهما من الذخيرة الحية .
وفي الرياض قتل «إرهابي» وأصيب ثمانية من رجال الشرطة بجروح أثناء اشتباك جديد وقع فجر أمس الخميس مع عدد من الإرهابيين خلال مداهمة قوات الأمن لموقع «مشبوه للإرهابيين» في حي السويدي «شارع البلد الأمين في الرياض.. شاركت فيه الطائرات العمودية.
وأوضح مصدر أمني أن «بعض العناصر الإرهابية غادروا الموقع وهم يطلقون النار مستخدمين الأسلحة الرشاشة والقنابل أثناء قيام قوات الأمن بتمشيطه فردت قوات الأمن بما يقتضيه الموقف».
وأفاد أحد ساكني حي السويدي بالقرب من مسرح العملية بأن ثلاثة إرهابيين اعترضوا مواطناً كان يبعد سيارته عن مسرح العملية وفروا بسيارته تحت تهديد السلاح مضيفاً أن الإرهابيين الثلاثة كانوا ملثمين ومسلحين بالرشاشات.

طالع محليات

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved