Wednesday 5th november,2003 11360العدد الاربعاء 10 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تمنحه إمكانية الاستفادة من قاعدة معلومات الشركة تمنحه إمكانية الاستفادة من قاعدة معلومات الشركة
البنك الأهلي يوقع اتفاقية شراكة مع «ماستر كارد العالمية»

* الرياض - الجزيرة:
وقع البنك الأهلي التجاري اتفاقية شراكة وتعاون استراتيجية مع شركة ماستر كارد العالمية لمدة خمس سنوات حيث تم التوقيع بمدينة دبي مؤخراً، وتعتبر هذه الاتفاقية الاستراتيجية اضافة جديدة لرصيد البنك في مجال تطوير الخدمات، وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم شركة ماستر كارد العالمية بتقديم خدمات واستشارات حصرية في مجال أنظمة بطاقات الدفع الالكترونية لحساب البنك الأهلي حيث سيشارك في تقديمها خبراء عالميون.
وحول طبيعة الخدمات التي سيحصل عليها البنك ذكر عبدالهادي شايف مدير عام البنك الأهلي أنها تشمل امكانية الاستفادة المباشرة من قاعدة معلومات شركة ماستركارد العالمية وخبرتها الطويلة في مجال البطاقات الائتمانية وبطاقات الصرف الآلي.
وسيدعم ذلك موقع البنك الأهلي بوصفه أحد أكثر البنوك العربية تطوراً في السوق الائتمانية السعودية والعالمية حيث سيكون للبنك الأهلي الأسبقية لمواكبة أحدث الخدمات العالمية وتقديم منتجات مبتكرة عالمية المستوى في السوق السعودية والعالمية مستقبلاً، وذلك لتلبية متطلبات العملاء والوفاء باحتياجاتهم البنكية.
تجدر الاشارة إلى أن للبنك الأهلي التجاري مقعداً في مجلس إدارة شركة ماسترالكارد العلمية لمنطقة جنوب آسيا وإفريقية والشرق الأوسط.
وقد وقع الاتفاقية من جانب البنك عبدالهادي شايف مدير عام البنك كما وقعها من جانب «ماستر كارد» سوني سانون رئيس الشركة في الشرق الأوسط.
يذكر أن البنك الأهلي يعد أول مصرف سعودي قام بإطلاق بطاقات ماستر كارد الائتمانية منذ ما يقارب «18» عاماً، كما يواصل البنك اصدار العديد من المنتجات الائتمانية التي تحمل شعار «ماستر كارد» ومنها بطاقة الانترنت الائتمانية والبطاقات الائتمانية مسبقة الدفع.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved