Tuesday 4th november,2003 11359العدد الثلاثاء 9 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم في رمضان أحوالهم في رمضان

أمير منطقة القصيم يشكر الحربي
* بريدة - خالد الحربي:
عبر صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز امير منطقة القصيم عن شكره وتقديره لمدير المركز الاعلامي بمنطقة القصيم صالح بن سليمان الحربي اثر تلقي سموه مجموعة من المطبوعات المتنوعة من اصدارات وزارة الثقافة والاعلام بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
وقال سموه في خطاب شكر وجهه للأستاذ صالح الحربي نشكركم لتزويدنا بتلك الاصدارات،، سائلين الله ان يحفظ لبلادنا امنها واستقرارها.
***
تقدير التميمي
احتفل معلمو وطلاب مدرسة الذيبية الابتدائية وطلاب التحفيظ والتربية الفكرية بمدير المدرسة محمد سليمان الجلهمي التميمي بمناسبة مرور ثلاثين عاماً في خدمة المليك والوطن قضاها في مجال التعليم حافلة بالجد والاجتهاد والعطاء.
حيث تلقى عدداً من الدروع والهدايا التذكارية .. أبو سليمان من الكفاءات الوطنية المخلصة في مجال عملها ألف مبارك.
***
دورة تدريبية للزنان
يوجد حالياً بمدينة الرياض سكرتير مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة الافلاج مبارك بن رشود بن زنان الزهراني لالتحاقه بدورة تدريبية في مجال عمله بالادارة العامة بالرياض بعنوان «برنامج مديري مكاتب مديري التربية والتعليم»، ابن زنان يعتبر من الكفاءات الوطنية النشطة مع تمنياتنا له بمزيد من التوفيق والنجاح في مجال عمله إن شاء الله.
***
العباد على السادسة
صدرت موافقة معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات على تثبيت بدر حمد سعد العباد على المرتبة السادسة بوظيفة مسؤول عن الانتساب بالكليات بالإدارة العامة لكليات البنات بمنطقة الرياض.
تهانينا وحياة عملية موفقة إن شاء الله.
***
شريفة السنيدي تنال الدكتوراه
نوقشت بحمد الله، بمركز دراسة الطالبات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية رسالة الدكتوراه المقدمة من الطالبة بقسم العقيدة شريفة بنت مصلح السنيدي تحت عنوان «منهاج التأسيس والتقديس في كشف شبهات داوود بن جرجيس - تحقيق ودراسة» وذلك في قاعة المحاضرات الكبرى بالمركز.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من الدكتور عبدالعزيز الشهوان عضو هيئة التدريس بالكلية مشرفاً، ومن الدكتور محمد بن عبدالرحمن الجهني عضو هيئة التدريس بالجامعة الإسلامية عضواً، والدكتور عامر بن يس النجار الأستاذ في الكلية عضواً.
***
الريس يحتفل بخطوبة نايف
احتفل رجل الاعمال بتبوك سعود عبدالله الريس بحفل خطوبة ابنه نايف على كريمة حسين محمد الغيثي من وزارة الصحة وقد اقتصر الحفل على اهل العروسين تهانينا والف مبارك للعروسين وبالرفاهية والبنين.
***
الزهراني عريفاً
منير أحمد الزهراني تخرج من إحدى المدارس العسكرية بالطائف برتبة عريف».
الزهراني عبر عن سعادته بهذه المناسبة بإقامة احتفال يليق بهذه المناسبة السعيدة.. تهانينا وألف مبروك.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved