Tuesday 4th november,2003 11359العدد الثلاثاء 9 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تستضيفه دبي ديسمبر المقبل تستضيفه دبي ديسمبر المقبل
مؤتمر جلف ترافيك يبحث استراتيجيات أرامكو لشبكات الطرق

*دبي - الجزيرة:
سيسلط مؤتمر جلف ترافيك، الحدث الوحيد المعني في الشرق الأوسط بالمهتمين بالطرق والنقل، الضوء على دور واستراتيجيات شبكة الطرق التي تعتمد عليها شركة أرامكو السعودية. وسيتحدث في المؤتمر سعادة المهندس عبدالله المقبل، وكيل وزارة النقل في المملكة العربية السعودية.
وخلال المؤتمر الذي يستغرق ثلاثة أيام، يعتزم المهندس صالح العبد القادر، رئيس وحدة هندسة الطرق في شركة أرامكو، تقديم عرض يعنى بنظام الطرق والصيانة وأساليب الإدارة وحماية الطرق والتطورات واعتماد التقنية في الشركة السعودية العملاقة، إلى جانب تفاعل هذه الأساليب مع القوانين التي تعتمدها السلطات السعودية.
وقال السيد ديفيد فاريل، مدير المشاريع في جلف ترافيك، «تمثل شركة أرامكو السعودية ذات شبكات الطرق الهائلة مثالاً رائعاً يستحق الدراسة لتوضيح كيفية تأثير المشاريع الكبيرة العملية على تخطيط المدن وإدارة المرور».
وسيشارك وكيل وزارة النقل السعودي ضمن وفد وزاري رفيع من الشرق الأوسط، حيث سيقدم هذا الوفد تحليلاً لقطاع النقل في المنطقة، والإنجازات التي تم تحقيقها، والمشاريع وخطط التطويرالمستقبلية.
ويذكر أن سعادة وكيل وزارة النقل السعودي، السيد المقبل، والمهندس العبدالقادر سيكونان ضمن أربعة متحدثين في مؤتمر جلف ترافيك الذي سيعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات في الفترة ما بين 8-11 ديسمبر المقبل.
أما المتحدثون الآخرون فهم: المهندس خليل اليحيى، رئيس مؤسسة السكك الحديدية في المملكة العربية السعودية، والمهندس سعيد الصفار، المشرف على هندسة المرور وتخطيط الطرق في شركة أرامكو السعودية، اللذان شاركا في مؤتمرالشرق الأوسط وشمال أفريقيا للسكك الحديدية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved