Sunday 2nd november,200311357العددالأحد 7 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم في رمضان أحوالهم في رمضان

الحقيل في الإذاعة
بمناسبة ذكرى مرور أربعين عاماً من العطاء لإذاعة الرياض، استضافت الإذاعة الأستاذ عبدالله بن حمد الحقيل الاديب المربي الفاضل حيث تحدث عن ذكرياته في تلك الفترة من الإذاعة كأحد المتعاونين معها وسجل بعض الانطباعات وملامح تلك الفترة من عمر الإذاعة وبرامجها وإلقاء الضوء على بداياتها الأولى.
***
عسيري للمرتبة السابعة
تمت ترقية محمد سعيد عسيري للمرتبة السابعة على مسمى وظيفة امين صندوق بمعهد ابها العلمي مبارك وعقبال المراتب العليا ان شاء الله.
***
تكريم العوامي
بحضور وكيل امارة المنطقة الشرقية المساعد لشؤون الحقوق عبداللطيف بن مبارك الهيوب اقامت ادارة الحقوق العامة بادارة المنطقة الشرقية حفلاً تكريمياً بمناسبة احالة الموظف باحث قضايا محمد بن حسين العوامي إلى التقاعد وحضر الحفل جميع منسوبي ادارة الحقوق العامة.
***
العامر أبا ل«عبد الله»
رُزق محمد العامر أحد منسوبي مستشفى الحمادي بأول أولاده واتفق وحرمه على تسميته «عبد الله» مبروك للعامر ويتربى في عزِّ والديه إن شاء الله.
***
ماجد المسبحي عريساً
تم زواج الشاب ماجد بن صالح المسبحي على كريمة سطام بن فهد الرويشد وذلك بقاعة نوارة للاحتفالات بمدينة الرياض، حياة زوجية سعيدة وموفقة إن شاء الله.
***
تهانينا للشمري
رزق صالح عبدالله الشمري بمولود اتفق وحرمه على تسميته فيصل جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
وقد أقام الشمري وليمة «العقيقة» والتي جمعت الأقارب والمعارف.. تهانينا.
***
ابن منصور يحتفل بابنته
السيد سعيد صالح بن منصور احتفل الأسبوع الماضي بعقد قران ابنته الآنسة ندى على الشاب فوزي محمد علي حبندنه وذلك بالمسجد الحرام. تهانينا وعقبال الذرية الصالحة إن شاء الله.
***
شهادة الطيران لعدنان شماء
أنهى الشاب عدنان جمال عدنان شماء دراسته في مجال الطيران وتوجها بحصوله على رخصة الطيران الأمريكية الفيدرالية إضافة إلى رخصة أخرى في علوم الطيران من أكاديمية الطيران الملكية الأردنية. عدنان البالغ من العمر «21» عاماً أتم دراسته بنجاح وتفوق وعاد إلى المملكة. خالص التهاني لوالديه والأمنيات بالنجاح والتوفيق.
***
العيد يصل الرياض
وصل الرياض فهد بن صالح العيد مدير المشتريات الخارجية بالشركة العربية للعود قادماً من جمهورية الصين الشعبية بعد أن شارك في المعرض المقام في مدينة قوانزو في نهاية شهر أكتوبر.
تهانينا بسلامة الوصول.
***
سلامات للدباسي
يرقد على السرير الابيض في مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة الرياض رجل الاعمال في مدينة بريدة الاستاذ صالح بن علي الدباسي الذي اجريت له عملية جراحية مؤخرا تكللت ولله الحمد بالنجاح.وقد قام بزيارته عدد من المسؤولين والوجهاء ورجال الاعمال والاقارب والاصدقاء.. أبو عبد العزيز شكرهم جميعا سائلا المولى عز وجل ان يجعل ذلك في موازين حسناتهم وان لا يريهم مكروهاً في عزيز لديهم سلامات وما تشوف شر.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved