Sunday 2nd november,200311357العددالأحد 7 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجتمع الخير مجتمع الخير

مخيم رمضاني دعوي بالقريات
* القريات هاشم أبو هاشم:
بدأت اول امس فعاليات المخيم الرمضاني الدعوي الثاني لمؤسسة الحرمين الخيرية بالقريات وذلك بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقريات.
حيث سيبدأ البرنامج اليومي من الساعة التاسعة والنصف حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ليلاً.
وذكر ل«الجزيرة» المشرف على المخيم ياسر بن هايل العبدلي ان موقع المخيم الرمضاني الدعوي سيكون بمقر معرض المنتجات الاستهلاكية، كما يصاحب المخيم معرض متاع الغرور وكذلك معرض مخصص للكتاب والشريط الاسلامي، اضافة الى مسابقات يومية وجوائز قيمة.
***
أصدرتها الأوقاف
إمساكية خاصة بمحافظة عنيزة
* عنيزة - محمد إبراهيم العبيد:
ضمن الجهود والأنشطة الإعلامية التي تقوم بها إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بعنيزة ممثلة بمديرها الشيخ عبدالله السلوم، فقد تم إصدار إمساكية شهر رمضان لعام 1424هـ وذلك بطباعة فاخرة وإخرج فني مميز.
وقد تم توزيع وتوفير هذه الإمساكية للجميع سواء في المدارس أو الدوائر الحكومية أو المساجد اشتملت على التاريخ ومواعيد الصلوات.
***
تفطير صائم بطبرجل
* الجوف - سليمان الأفنس الشراري:
في إطار مساعيها المتواصلة لتقديم العون لكل الفئات المستحقة فقد بدأت جمعية البر الخيرية في طبرجل بتنفيذ مشروع تفطير الصائمين لهذا العام 1424هـ الذي يستفيد منه آلاف الصائمين من المواطنين والمقيمين ودعا فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي محكمة طبرجل الشيخ إبراهيم المانع كافة المحسنين للتبرع للجمعية لمواصلة جهودها لهذا المشروع ومشاريع أخرى.
***
تنفذه جمعية البر بأبها
أكثر من 1000 أسرة تستفيد من سلة رمضان في عسير
* أبها - محمد السيد:
تنفذ جمعية البر بأبها خلال شهر رمضان الجاري برنامج افطار صائم بالجوامع بمبلغ يزيد على 40 ألف ريال بمساجد المنطقة الصناعية إلى جانب برنامج سلة رمضان الذي يستفيد منه أكثر من 1000 أسرة.
أوضح ذلك أمين عام الجمعية الشيخ أحمد بن مسفر بن مفرح وقال إن الجمعية تستعد حالياً لإقامة مخيم لاستقبال زكاة الفطر الذي سيقام في العشرين من الشهر بجوار جامع الملك فهد وكذلك استقبال كفارات الصيام والإيمان وغيرها إلى جانب استقبال زكاة الحلي والمال والصدقات وأهاب الشيخ المسفر بالمحسنين وأصحاب الأموال إلى المبادرة في دعم أوجه الخير والتبرع لهذه الجمعيات الخيرية وتقديم صدقاتهم وزكواتهم لإخوانهم الفقراء والمحتاجين خاصة في هذا الشهر الكريم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved