Sunday 2nd november,200311357العددالأحد 7 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجائزة الكبرى سيارة ومئات الجوائز والهدايا القيمة الجائزة الكبرى سيارة ومئات الجوائز والهدايا القيمة
مركز الأندلس التجاري يطلق مهرجان رمضان

* الجزيرة : نوافذ تسويقية:
أعلنت إدارة مركز الأندلس التجاري عن إطلاق «مهرجان الأندلس» مع أول أيام شهر رمضان المبارك وترافقه مع العديد من الأنشطة والفعاليات التي تلبي رغبات وأذواق رواد الأندلس من زوار ومتسوقين وتتحيز للمرأة والطفل.
وكانت إدارة المركز قد حشدت العديد من المفاجآت والهدايا والجوائز القيمة التي تمنح للمتسوقين من خلال سحب يومي يجرى على الكوبونات التي يقوم المركز بتوزيعها على الجمهور يومياً ومن خلال محلات ومعارض المركز والجائزة الكبرى عبارة عن سيارة هيونداي موديل العام يجرى عليها السحب نهاية شهر رمضان، بينما الجوالات والأجهزة المنزلية تمثل جوائز يحصل عليها الجمهور يومياً فور ظهور نتائج السحب على الكوبونات، كما تمثل قسائم الشراء المجانية مساهمة فعالة من معارض الأندلس في تحفيز المتسوقين.
ويؤكد الأستاذ سيف النصر علي سيف النصر المدير المالي ومدير التسويق بالمركز بأن الحركة في سوق الأندلس تمثل طبيعة حياة يعيشها المركز طوال العام ولكن هذا المشهد في رمضان المبارك له طعم آخر حيث أن مهرجان الأندلس في هذا الشهر الكريم عبارة عن هدية متواضعة من المركز لجمهوره عرفاناً بتفضيلهم للأندلس كوجهة للتسوق والتنزه.
وأشار سيف النصر إلى استعداد الأندلس لاستقبال الشهر الكريم بشكل غير اعتيادي تم فيه تلافي جميع الملاحظات والسلبيات التي أشار إليها الجمهور وابتكار بعض الإضافات وتخصيص بعض الفعاليات التي يمكن أن تسعد جمهور الأندلس من جميع الفئات.
ودعا سيف النصر جميع العارضين والعاملين بمركز الأندلس للتعاون في سبيل تقديم أفضل الخدمات للجمهور لتدعيم التواصل والثقة معهم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved