Sunday 2nd november,200311357العددالأحد 7 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مميزات جديدة لخريجي صندوق عبداللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي مميزات جديدة لخريجي صندوق عبداللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
التقى المهندس/ محمد جميل الرئيس التنفيذي لشركة عبداللطيف جميل، مع الشباب السعودي المتخرج من الدورات التدريبية لصندوق عبداللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي في مجالات: النجارة، اللحام، ميكانيكا، وإصلاح أعطال السيارات، وذلك بهدف إبقاء الروابط بين الشركة وهؤلاء الشباب قائمة، وتحفيزهم على تخطي الصعوبات التي يمكن أن تقف في طريقهم وتذليلها بشكل مستمر لتحقيق الاستفادة على صعيد الفرد والمجتمع.
وقد تم خلال اللقاء الاستماع لطموحات وآمال هؤلاء الشباب، كما حرص على تشجيعهم أملاً أن يكونوا الأبرز بتلك المجالات، ويكونوا بمثابة القاعدة المهنية التي تقوم عليها النهضة الحديثة بالمملكة. كما أكد المهندس / محمد جميل أن هذه المهن وإن كانت غير جذابة من قبل الشباب السعودي داخل سوق العمل حالياً، إلا أنها من الأعمال الشريفة والمربحة في آن واحد، والتي يجب أن يفتخر كل من يجيدها بانتمائه إليها، ودعاهم للتمسك بقيمة العمل أياً كانت مستوياته.
وفي الختام قدم جميل باسم الشركة مزايا جديدة لبرامج التأهيل والتدريب، بوصفها استحقاقاً واجباً تجاه الشباب السعودي بصفة عامة وهؤلاء المتدربين بصفة خاصة وهي:
زيادة مدة التدريب والتأهيل في البرامج من أجل تحقيق الاستفادة التامة للمتدرب، وعقد دورات تدريب متقدمة ومكثفة للمتميزين من هؤلاء الشباب داخل وخارج المملكة، من أجل رفع مستوياتهم الفنية، بشرط الحصول على تقارير عمل إيجابية من جهة العمل، ومرور عام على التحاقه بالوظيفة. وكذلك مساعدة المتميزين في الحصول على سيارات تويوتا من الشركة وبأسعار خاصة، كحافز ومكافأة لهم على الاجتهاد ومواصلة التدريب والتأهيل بشكل متواصل.
وبعد اللقاء أكد الأستاذ إبراهيم باداود مدير عام برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع، بأن سياسة الصندوق باتت لا تقتصر على الاضطلاع وتمويل مثل هذه الدورات المهنية من أجل تمكين الشباب السعودي من تعلم مهن وحرف جديدة، وإنما تقديم التمويل اللازم للمراكز والمعاهد داخل المملكة التي تقوم بالتدريب والتأهيل بشرط أن يبتدئ بالتوظيف، بأن يتكفل المتدرب بدفع تكاليف دورة التدريب بعد التحاقه بالعمل وعلى أقساط ميسرة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved