Sunday 2nd november,200311357العددالأحد 7 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبدالله استقبل الأمراء وابن حميد ورئيس هيئة الأركان و كبار المسؤولين والضباط وجمعاً من وفود القبائل الأمير عبدالله استقبل الأمراء وابن حميد ورئيس هيئة الأركان و كبار المسؤولين والضباط وجمعاً من وفود القبائل

  * الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء ومعالي رئيس مجلس الشورى واصحاب المعالي الوزراء وكبارالمسؤولين وجمعا من المواطنين.
كما استقبل سمو ولي العهد معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول الركن صالح بن علي المحيا ونائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن سلطان بن عادي المطيري وقائد القوات الجوية الفريق الركن عبدالعزيز محمد هنيدي وقائد القوات البحرية صاحب السمو الفريق الركن فهد بن عبدالله بن محمد وقائد القوات البرية الفريق ركن حسين بن عبدالله القبيل وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن عطية الطوري ومدير عام المساحة العسكرية الفريق الركن مريع الشهراني الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بشهر رمضان المبارك.
واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وفدا من مشايخ وأعيان قبيلة العمود من شمر التابعين لمنطقة حائل الذين هناؤا سمو ولي العهد بشهررمضان المبارك واستنكروا ما حدث من الفئة الضالة من قتل للأنفس وترويع للآمنين في عدد من مناطق المملكة.
وأكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم الشيخ فواز بن سطام الشمري وقوفهم خلف القيادة الحكيمة ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن.
وقد أجابهم سمو ولي العهد قائلا «شكراً لكم.. وهذا غير مستغرب عليكم لا أنتم ولا آباؤكم.. أنتم أصحاب وفاء وأصحاب اخلاص لدينكم ووطنكم وهذا شيء غير مستغرب عليكم.. وشكرا لكم ».
كما استقبل سموه وفدا من مشايخ وأعيان قبيلة آل جرو من قحطان التابعين لمنطقةعسير الذين هنأوا سمو ولي العهد بشهر رمضان المبارك وأعربوا عن شجبهم لما أقدمت عليه الفئة الباغية الارهابية من ترويع للآمنين واعتداء على حرمة الأنفس وقتل الأبرياء.
وأكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم الشيخ قبلان بن بجاد بن جديع وقوفهم صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن وطننا وسلامته.
وقد أجابهم سمو ولي العهد قائلا «بارك الله فيكم.. أشكركم.. وهذا غير مستغرب عليكم.. لأنكم رجال وأبناء رجال أوفوا أولا.. وأنتم ان شاء الله فيكم الخير والبركة لخدمة هذا الدين وهذا الوطن.. شكرا لكم».
واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وفدا من مشايخ وأعيان قبيلة وادعة الذين استنكروا ما حدث من الفئة الضالة الذين ساروا في طريق الغواية والفساد لم يردعهم عن ذلك دين أو اخلاق.
وأكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم الشيخ جبران بن معيض آل كعبان انهم يقفون درعا حصينا ضد كل جاحد وحاقد.
وقد أجابهم سمو ولي العهد قائلا «بارك الله فيكم.. وأشكركم.. وليس بغريب عليكم الطيب.. وليس بغريب عليكم الوفاء لدينكم ووطنكم وأمتكم.. شكرا لكم».
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وفدا من قبيلة آل ملهيه من قبيلة آل فطيح من يام التابعين لمنطقة نجران الذين هنأوا سموه بشهر رمضان المبارك وأعربوا عن شجبهم واستنكارهم لما حصل من الارهابيين المارقين المخربين بمختلف مناطق المملكة.
وأكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم سالم بن محمد بن فلاح الشدقاء وقوفهم مع الحكومة الرشيدة ضد الطامعين والمخالفين الخارجين عن الطاعة. وقد أجابهم سمو ولي العهد قائلا «بارك الله فيكم.. وأشكركم.. وأتمنى لكم التوفيق وانتم ان شاء الله وآباؤكم وأجدادكم أهل وفاء واخلاص لدينكم ووطنكم وأمتكم.. شكرا لكم».
حضر الاستقبالات صاحب السمو الأمير فهد بن مشاري بن جلوي وصاحب السمو الأمير سعود بن خالد بن محمد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير وصاحب السمو الأمير بندر بن فهد بن خالد وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved