Sunday 2nd november,200311357العددالأحد 7 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

قيمته مليون ريال من البنك العربي قيمته مليون ريال من البنك العربي
الأمير سلطان بن سلمان يتسلم ريع العام العاشر لبرنامج «افعل خيراً»

* الرياض عمر اللحيان:
يتسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الأطفال المعوقين مساء اليوم الأحد من الشيخ عبداللطيف بن حمد الجبر رئيس مجلس ادارة البنك العربي الوطني شيكا بقيمة مليون ريال يمثل ريع العام العاشر لبرنامج «افعل خيراً» الذي يتبناه البنك لصالح الجمعية.
وتواكب هذه المناسبة احتفال الجمعية والبنك بمرور عشر سنوات على طرح برنامج «افعل خيراً» الذي بلغت عائداته أكثر من عشرين مليون ريال قدمها البنك العربي الوطني دعما لرسالة جمعية الأطفال المعوقين ومشروعاتها الخيرية.
ويتضمن هذا البرنامج تبرع البنك بريال واحد عن كل عملية سحب نقدي تتم عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك العربي الوطني، وذلك دون المساس برصيد العميل.
هذا وقد أكملت الجمعية استعداداتها للاحتفال بهذه المناسبة وذلك في اطار اهتمامها بتواصل هذا البرنامج الرائد الذي يعد أحد أهم مصادر تمويل ما تقدمه الجمعية من خدمات مجانية للمئات من الأطفال المعوقين.
وسيشارك في الحفل أعضاء مجلسي ادارة الجمعية والبنك العربي الوطني وعدد من أعضاء اللجان العاملة بالجمعية والأطفال المعوقين ورجال الاعلام، حيث سيلقي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز كلمة بهذه المناسبة يعقبها كلمة للشيخ عبداللطيف بن حمد الجبر رئيس مجلس ادارة البنك، ثم يتسلم الأطفال المعوقون الشيك.
ومن جهته أعرب أمين عام جمعية الأطفال المعوقين الأستاذ عوض بن عبدالله الغامدي عن تقديره وعرفانه بالانابة عن كافة منسوبي الجمعية وأولياء أمور المئات من الأطفال المعوقين للمسؤولين في البنك العربي الوطني ولمبادرتهم الرائدة بمساندة الجمعية من خلال طرح برنامج «افعل خيراً» وتواصله على مدى السنوات العشر الماضية.
ووصف الغامدي البرنامج بأنه صورة مثالية من صور تفاعل المؤسسات الوطنية مع هموم المجتمع وقضاياه واحتياجات بعض فئاته، مشيراً الى ان هذه المبادرة تعكس وعي القائمين على هذا الصرح الاقتصادي الكبير وادراكهم لمسؤولياتهم تجاه مجتمعهم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved