Sunday 2nd november,200311357العددالأحد 7 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقتل جنديين أمريكيين و14 عراقياً واعتقال شبكة إرهابية مقتل جنديين أمريكيين و14 عراقياً واعتقال شبكة إرهابية
بغداد شبه مشلولة بعد تهديدات.. وتفجرات تهز أطرافها

  * بغداد الموصل - الفلوجة - الوكالات:
خلت شوارع العاصمة العراقية بغداد أمس السبت وأصبحت شبه مشلولة خشية وقوع اعتداءات إثر إشاعات بشأن تنظيم «يوم المقاومة» وفي هذه الأثناء قال الجيش الأمريكي، إن جنديين أمريكيين قتلا وأصيب اثنان آخران بجروح في هجوم بعبوة ناسفة يدوية الصنع.
من جهة أخرى أكد مصدر في الشرطة العراقية أن أربعة عناصر من الشرطة أصيبوا بجروح في الموصل أيضاً إثر تعرض دوريتهما لهجومين منفصلين بأسلحة أوتوماتيكية نفذهما مجهولون.
من جانب آخر هزت عدة انفجارات عنيفة أمس بغداد وتصاعدت أعمدة الدخان فوق المنطقة التي تضم أحد القصور الرئاسية الذي تتخذه قوات التحالف مقراً لها.
من ناحية أخرى قتل 14 عراقياً وأصيب خمسة آخرون في مصادمات أمس مع قوات التحالف في ضاحية أبو غريب غرب العاصمة العراقية بغداد.
وصرح مصدر عسكري أمريكي لشبكة «سي.ان.ان» التلفزيونية الإخبارية بأن جندياً أمريكياً لقي حتفه في انفجار في الخالدية التي تبعد 85 كيلومتراً إلى الغرب من العاصمة كما أصيب أربعة جنود آخرين.
من جانب آخر داهمت قوة مشتركة من الجيش الأمريكي والشرطة العراقية فجر أمس وكراً شمالي بغداد واعتقلت شبكة تضم من وصفوا بإرهابيين من جنسيات عربية وباكستانية وإيرانية بحوزتها ألغام ومتفجرات ووثائق مزورة،

طالع « دوليات »

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved