Sunday 2nd november,200311357العددالأحد 7 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دوام مسائي للوحدة الاستشارية بغرفة الرياض خلال رمضان دوام مسائي للوحدة الاستشارية بغرفة الرياض خلال رمضان

* الرياض - الجزيرة:
دعت الوحدة الاستشارية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض المنتسبين إلى مراجعة مكاتبها بالغرفة أثناء ساعات دوامها الجديد الذي يمتد من الساعة: 30 ،9 مساء إلى 30 ،11 مساء من السبت إلى الثلاثاء وذلك خلال شهر رمضان الكريم فقط.
وتعمل الوحدة كعيادة لعلاج القضايا والمشاكل التي تعترض سبيل تطور منشآت الأعمال الصغيرة والمتوسطة التي قدرت دراسات أنها تمثل نحو 92% من مجمل قطاعات الأعمال في المملكة.
وتهدف الغرفة من وراء استحداث هذه الوحدة إلى تحقيق غاية أساسية هي دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتطويرها بمنطقة الرياض في مختلف نشاطاتها وذلك من خلال نخبة منتقاة من المكاتب الاستشارية التي تعاقدت معها الغرفة والتي تدرس جوانب القصور الإداري والمالي والمحاسبي والقانوني والتسويقي لدى تلك المنشآت والذي يتسبب في توقفها نهائياً في بعض الأحوال.
وتقدم الغرفة هذه الخدمات برسوم رمزية جداً حيث تتحمل الوحدة نحو 85% من تكلفة دراسات الجدوى التي تعدها لصالح أصحاب المنشآت.
ونجحت الوحدة في علاج ما يصل إلى 200 حالة تعثر عانت منها المنشآت الصغيرة والمتوسطة منذ انطلاق عملها في بداية 1423هـ، وتتوزع المنشآت التي تستفيد من خدمات هذه الوحدة إلى منشآت تجارية بقالات ومحلات التجزئة ومنشآت صناعية وقطاعات المقاولات ومنشآت صحية.
وتهيب الغرفة بجميع منتسبيها الذين ينوون إنشاء مشروعات جديدة أو لديهم مشروعات قائمة الآن لكنها تعاني من أي مشاكل في التسويق أوالإدارة أو في النواحي القانونية والإجرائية بمراجعة مبانيها والالتقاء بالمسؤولين عن الوحدة لدراسة أوضاعهم ومن ثم البدء في علاجها بالطرق والوسائل العلمية الحديثة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved