Sunday 2nd november,200311357العددالأحد 7 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برأسمال يصل إلى مليار ريال برأسمال يصل إلى مليار ريال
تكتل عقاري سياحي بين مجموعة سعودي نورجيه ومجموعة أبا الخيل

* الرياض - الجزيرة:
وقعت شركة سعودي نورجيه ومجموعة أبا الخيل اتفاقاً لإنشاء تكتل عقاري سياحي يتمثل في شركة عقارية سياحية تقدم خدمات تطوير المخططات وبناء المساكن للمواطنين وتملك المباني وتقديم الخدمات السياحية.
وقد وقع الاتفاق عضو مجلس إدارة شركة سعودي نورجيه سعادة العضو المنتدب الأستاذ بندر بن فهد الفهيد، ورئيس مجموعة أبا الخيل الأستاذ علي بن فهد أبا الخيل والذي أوضح أن الشركة تهدف لتقديم الخدمات العقارية وبناء المساكن لجميع شرائح المجتمع.
وأوضح أن الشركة سوف تقدم أطول فترة سداد للمواطنين تصل إلى 25 عاماً، إيماناً منها بأهمية مساعدة أصحاب الدخل المتوسط من المواطنين وتمشياً مع دعوة سمو ولي العهد حفظه الله للمساهمة في بناء مساكن للمواطنين.وقال إن الشركة سوف تمتلك ابراجاً سكنية وتقوم بتطوير العقارات.
قال بندر بن فهد آل فهيد رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة والسياحة وأحد مؤسسي الشركة أن للشركة توجهات سياحية تقوم على إنشاء المواقع والمنتجعات السياحية وإدارة الفنادق والمواقع والقرى السياحية.
موضحاً أن شركة سعودي نورجيه تمتلك 100% من شركة كورال العالمية لإدارة وتشغيل المنتجعات السياحية في الشرق الأوسط و50% من شركة متروبوليتان السعودية لإدارة الفنادق والتي تتبع شركة متروبوليتان العالمية لإدارة الفنادق وقال آل فهيد إن رأسمال الشركة المبدئي يصل إلى مليار ريال.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved