Sunday 2nd november,200311357العددالأحد 7 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«إنتركي» تتبرع لأنشطة المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بـ 100 ألف ريال «إنتركي» تتبرع لأنشطة المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بـ 100 ألف ريال

* الرياض - الجزيرة:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس الفخري للمشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج في جدة رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة الحفل الذي أقامه المشروع وإعلان الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الرشيد السليم المدير العام لشركة المفتاح الدولي للاتصالات والكمبيوتر «إنتركي» عن تبرع شركته بمبلغ 100 ألف ريال لدعم أنشطة المشروع الحيوي.
وأعرب المدير العام لشركة إنتركي عن سعادته بالتعاون الجديد مع المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج والقائمين عليه. وقال الرشيد: إن هذا المشروع يخص فئة الشباب والشابات السعوديات الذين يمثلون المستقبل، فمساندتهم لإتمام زواجهم هو واجب علينا جميعاً كل حسب قدرته. وأضاف الرشيد أنه بتدشين بطاقة إنتركي مودة الجديدة التي ستصدر للتبرع ودعم المشروع يستطيع مستخدمها أن يساهم بصورة مباشرة في دعم هذاالمشروع الحيوي دون تحمله لأية تكلفة بل يكسب الأجر والثواب إن شاء الله، كما قال: إننا نعتبر جميع مستخدمي بطاقات إنتركي للاتصال المدفوع هم شركاء لنا في الأجر والثواب دعما لعمل الخير فضلا عن قيام الشركة بتسهيل اتصالاتهم وتقديم الخدمة بكل يسر وسهولة، والمحافظة على خصوصيتهم.
وأشار عبدالرحمن بن محمد الرشيد السليم إلى أن هذا التبرع يأتي في إطار السياسة التي تنتهجها الشركة منذ تأسيسها وبتوجيهات من رئيس مجلس إدارتها المهندس سعد بن علي الجمعة لدعم الأنشطة والخدمات الخيرية في المملكة حيث تدعم الشركة منذ إصدار بطاقاتها جمعية الأطفال المعوقين وبرنامج رعاية الأيتام حيث تجاوزت تبرعاتها 3 ،1 مليون ريال وبطاقة تراحم التي تصدرها الشركة للتبرع لجمعية الأطفال المعوقين بشكل مباشر.
من جهة أخرى أوضح الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الرشيد السليم أن شركة الاتصالات السعودية قد وافقت مؤخرا على تشغيل بطاقة إنتركي للاتصال بخدمة الأوديتكس (700) وجاء اختيار بطاقة إنتركي للاتصال المدفوع كأول بطاقة تقدم هذه الخدمة مع البطاقات الأخرى وأشار إلى أن بطاقة إنتركي تتيح لمستخدمها الاتصال دولياً ومحلياً كما تمكنه من الاتصال بخدمة الأدويتكس (700) دون العودة لخدمة 902 أو توفير الصفر الدولي. وأضاف المدير العام لشركة إنتركي أن بعض كبار العملاء وسلاسل البيع الكبيرة اختارت بطاقة إنتركي فقط لمميزاتها وسهولة استخدامها ودقة الوقت وحل مشكلات العملاء ومنها محلات ميد المنتشرة في مختلف مدن المملكة ومتاجر وأسواق أهلا وجوهرة وجواهر.. وغيرها من الأسواق الأخرى.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved