Sunday 2nd november,200311357العددالأحد 7 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الزهار: اللقاء مع قريع سيكون بعد تشكيل الحكومة الزهار: اللقاء مع قريع سيكون بعد تشكيل الحكومة

  * فلسطين المحتلة - بلال أبو دقة:
أكدت مصادر في حركة المقاومة الإسلامية حماس في قطاع غزة أن اللقاء الذي سيجمع الشيخ أحمد ياسين وقياديي الحركة في غزة برئيس الوزراء الفلسطيني احمد قريع «أبو علاء» لن يتم هذه الأيام كما أعلن سلفا.
وقال د. محمود الزهار القيادي السياسي في الحركة في تصريحات خاصة: إن اللقاء مع قريع سيكون بعد تشكيل الحكومة الفلسطينية والإعلان عنها.
وأوضح الزهار الذي تعرض لمحاولة اغتيال قبل أكثر من شهر فقد فيها ابنه البكر خالد: أن الحركة ستدرس ما سيطرحه «أبو علاء» خلال الاجتماع وستناقشه ومن ثم سترد عليه.
وكانت مصادر فلسطينية أعلنت أن احمد قريع سيتوجه إلى مدينة غزة للقاء قادة الفصائل الفلسطينية وخصوصاً حركتي حماس والجهاد الإسلامي من أجل البحث في موضوع هدنة جديدة ووقف لاطلاق النار مدة ستة اشهر يكون ملزما للطرفين الفلسطيني والإسرائيلي.
هذا وأعلنت حركة حماس مؤخرا استعدادها للاجتماع برئيس الوزراء الفلسطيني للتعرف على رؤيته والاستماع إليه؛ موضحة أن قريع تقدم بطلب إليها يطلب اللقاء مع قادة الحركة.
هذا وقال الشيخ أحمد ياسين مؤسس حركة حماس وزعيمها الروحي في تصريحات صحفية : أنه لا يوجد سبب لهدنة جديدة في هذه الفترة مع العدو الصهيوني..
وأضاف الشيخ المقعد : أن حركته وافقت على هدنة في الماضي، لكن الشعب الفلسطيني لن يحصل على أي شيء في المقابل، ولذلك فلا سبب لأي هدنة جديدة..
وأكد ياسين على أنه لا احتمال بأن يتم قبول هدنة كهذه دون وقف الهجمات الصهيونية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved