Saturday 1st november,2003 11356العدد السبت 6 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً ........... عاجل جداً ...........

رجاء لوزارة التربية والتعليم
ثانوية بقعاء بحائل مازالت في مبنى مستأجر
إلى معالي وزير التربية والتعليم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
نشكر لمعاليكم ما قدمتموه وما تقدمونه من خدمة للتعليم في هذه البلاد المباركة وإن ما أنجزته وزارة المعارف منذ تأسيسها في عهد وزيرها الأول والدي خادم الحرمين الشريفين أمدّ الله في عمره إلى يومنا الحاضر لهو دليل على حرص حكومتنا الرشيدة على خدمة هذه البلاد المباركة ومواطنيها بل على مستوى العالم ولله الحمد والمنة. الآن ربما تفاجأ يا معالي الوزير حينما أقول: إن ثانوية بقعاء أسست عام 1397 1398ه وعدد طلابها (250) طالبا والمعلمين (26) معلماً بأنها مبنى مستأجر.
أنا المتحدث واثق أن جميع المحافظات في المملكة لا توجد فيها مدرسة أسست في هذا التاريخ 1397 1398ه إلاَّ وجاء الأمر من معاليكم أو الذين سبقوكم ببناء هذه المدارس على المستوى اللائق بهذه المرحلة والسؤال موجه لمعالي الوزير ألم يكن لهذه المدرسة الوحيدة في محافظة بقعاء النصيب من هذه الأوامر؟.
أنا المتحدث أناشد معالي الوزير شخصيا بأن يأمر على من يلزم بالمسارعة بتنفيذ هذا المبنى لكي يكون خدمته لأبنائنا الذين هم جيل المستقبل. ونود من معالي الوزير بان يكون له زيارة خاصة لهذه المحافظة (محافظةأ) وللاطلاع شخصيا على على ما تعاني منه هذه المحافظة من قلة المباني المدرسية الحكومية.
وأنا أحرر هذا المقال إلى معاليكم زادني فرحا وسروراً ان تذكرت انكم انتم ايضا المسؤولون عن الطالبات فاحببت ان أزيد وثانوية بقعاء الأولى للبنات تنادي النداء الأول.
أنا المتحدث أتكلم من الواقع وهذا ما هو إلا طلب الابن من أبيه هكذا عودتنا حكومتنا الرشيدة نسأل الله ان يعينهم على الخير وان يهديهم إلى سواء السبيل وان يوفقنا جميعا لخدمة هذه البلاد.

فهد بن صالح ناصر النزال/مشرف تربوي
***
مركز الخشيبي بالرس وتشغيل برج الجوال
اكتب عبر جريدة الجميع المفضلة «الجزيرة» الصحفية طلبا لشركة الاتصالات حول مركز الخشيبي بالرس اطلب فيه وضع برج للجوال وقد تجاوبت الشركة مشكورة في نفس الوقت الا انه لايزال صامتا ولم يتم تشغيله حتى الآن اي مايقارب عاماً كاملاً والسؤال الذي يدور في خلد 6000 نسمة من سكان تلك المنطقة والقرى التابعة لها: متى سيكون الاستفادة من ذلك البرج؟ كلي ثقة وامل بالتجاوب سريعا من المسؤولين بشركة الاتصالات والنظر عاجلاً لحل هذه المشكلة. اكرر شكري وتقديري لجريدتكم الغراء «الجزيرة» والقائمين عليها جميعا والسلام علكيم ورحمة الله وبركاته.
عبدالله بن عايض الحنيني/القصيم الرس مركز الخشيبي

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved