Saturday 1st november,2003 11356العدد السبت 6 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم في رمضان أحوالهم في رمضان

فيصل بن بندر يشكر مدير المشروع الخيري بالطائف
* الطائف - عليان آل سعدان:
عبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عن شكره وتقديره للعاملين على ادارة المشروع الخيري لتيسير الزواج ورعاية الأسرة في محافظ الطائف.وقال سموه في خطاب بعثه لرئيس مجلس ادارة المشروع الشيخ علي بن محمل العتيبي ان هذا المشروع حقق انجازات طيبة خلال الفترة الماضية منذ تأسيسه. وتمنى سموه الكريم للقائمين عليه التوفيق والنجاح وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء لتحقيق أهداف هذا المشروع الخيري لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالطائف.
***
النقيب الشهري مديراً لشرطة الخرمة
* الخرمة - سعد الخرجي:
أصدر مدير شرطة محافظة الطائف العميد مساعد بن محمد العتيبي قراراً يقضي بتكليف النقيب ظافر بن علي الشهري مديراً لشرطة محافظة الخرمة خلفاً للرائد مطر بن مطلق الشلوي الذي تم تعيينه رئيساً لقسم الجنايات بشرطة الفيصلية بمحافظة الطائف.وقد عبّر النقيب الشهري عن عظيم فخره واعتزازه بهذه الثقة، وقال: انها ستكون بمشيئة الله حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل كل ما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، كما توجه بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وجميع المسؤولين في جهاز الوزارة على ما أولوه إياه من ثقة غالية سائلاً المولى جلّت قدرته ان يكون عند حسن الظن.
***
نايف يحتفل بعقد قرانه
احتفل الشاب نايف بن راشد الخياط بعقد قرانه على كريمة موسى الغطاط وقد تلقى التهاني والتبريكات من الاهل والاقارب. تهانينا القلبية للعروسين وحياة زوجية سعيدة ان شاء الله.
***
المالكي عريساً
احتفل مؤخراً عبدالله بن يحيى المالكي بزواجه على كريمة عبدالله ناصر المالكي وحضر الحفل حشد من الاهل والاصدقاء.. المالكي اكد ان شهر العسل
سوف يكون في ربوع الوطن الغالي.. تهانينا والف مبارك.
***
«مازن» للذيابي
رزق الشاب محمد مرزوق الذيابي بمولود اتفق وحرمه على تسميته «مازن» جعله الله من مواليد السعادة.
***
شهادة تقدير للسعيد
حمد بن عبدالله السعيد من منسوبي وحدة مكافحة المخدرات بمحافظة عنيزة انهى دورة تدريبية لمدة شهرين في المنطقة الشرقية.وقد نال شهادة شكر وتقدير على تميزه في تلك الدورة. مبارك.
***
السويلم وفرحتا التخرج والزواج
* حوطة سدير - ناصر العريج:
تلقى سالم بن إبراهيم السويلم من منسوبي بريد حوطة سدير تهاني الأقارب والأصدقاء والمعارف بمناسبة زواج نجله الشاب ماجد من كريمة سعد عبدالله البخيت وزواج نجله الثاني الشاب مشعل من كريمة محمد النومان في حفل عائلي بهيج.وقد جاءت فرحة السويلم بزواج ابنيه متزامنة مع فرحة تخرجهما من المعهد الصحي بالرياض.تهانينا للسويلم ونجليه مشعل وماجد ولكافة السويلم والنومان والبخيت وحياة زوجية سعيدة وذرية صالحة إن شاء الله تعالى.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved