Saturday 1st november,2003 11356العدد السبت 6 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المملكة تشارك في معرض بيروت العربي للكتاب المملكة تشارك في معرض بيروت العربي للكتاب

* بيروت - الجزيرة:
تشارك المملكة العربية السعودية في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في دورته السابعة والأربعين بجناح يضم إصدارات العديد من الجهات الحكومية المشاركة في هذا المعرض.
وأوضح الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان والمشرف على جناح المملكة الدكتور أيمن المغربي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن المملكة العربية السعودية تشارك دائماً بشكل كبير وبجناح متكامل لعدد من الوزارات والجهات في المملكة العربية السعودية.
وأضاف إن المملكة تشارك هذه السنة بجناح يضم إصدارات 12 جهة حكومية نصفها تقريباً من الوزارات والباقية مكتبات وهيئات ومؤسسات عامة. وقال: إن الجناح تميز كما تعود المملكة بكتب حديثة ومستجدة ودائماً يوجد شيء جديد في جناح المملكة ومن ضمن الأشياء الجديدة موسوعات كثيرة شارك فيها العديد من الجهات من ضمنها مكتبة الملك عبدالعزيز يوجد فيها موسوعة عن الفروسية، كما تشارك وزارة الثقافة والإعلام باصدارات جديدة تميزت فيها هذه السنة ليس فقط على المستوى الإعلامي، بل على العديد من المستويات كونها أصبحت تعنى بالشأن الثقافي.
وأوضح أن المطبوعات التي تصدر في المملكة تصدر بعدة لغات وليس باللغة العربية أو الفرنسية أو الإنجليزية، فقط بل باللغة الأوردية والباكستانية والأفغانية والصومالية والتايلندية وعدد من اللغات المختلفة الأخرى معرباً عن أمله بأن يستمر التميز الذي تتمتع به المملكة العربية السعودية لجهة اصدار الكتب الثقافية والعلمية والطبية وكتب الهندسة والفلك.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved