Saturday 1st november,2003 11356العدد السبت 6 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عند الساعة العاشرة والنصف عند الساعة العاشرة والنصف
برنامج مجلس الشورى التلفزيوني ينطلق اليوم

* الرياض - أسامة النصار:
ينطلق اعتبارا من اليوم السبت برنامج مجلس الشورى التلفزيوني والذي يأتي من ثمرة تعاون بين مجلس الشوري ووزارة الثقافة والاعلام ممثلة بالقناة الأولى في التلفزيون السعودي.
وقد أعرب معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد في كلمة سيتضمنها البرنامج عن شكره لوزير الثقافة والاعلام معالي الأستاذ فؤاد بن عبدالسلام الفارسي وجميع المسؤولين في الوزارة على حرصهم ومتابعتهم لإيجاد برنامج تلفزيوني يتناول أعمال مجلس الشورى ويعرف المواطنين بالموضوعات المطروحة فيه مؤكداً حرصه الشديد على ضرورة ايجاد حلقة وصل بين المجلس والمواطن من خلال وسائل الاعلام وبالذات التلفزيون والاعلام المرئي بشكل عام.
كما أكد معاليه حرصه على أن يساهم البرنامج في تعريف المواطنين بآلية عمل المجلس ونظامه مؤملاً بأن يتفاعل المواطن مع المجلس ويعبر عن أفكاره ومقترحاته من خلال الطرق والمنافذ التي يعتمدها المجلس في تلقي أفكار المواطنين ومقترحاتهم.
وأشار معاليه في كلمته إلى أنه يرحب بأي أفكار ومقترحات تساهم في تطوير هذا البرنامج وخروجه بالشكل المناسب الذي يراعي الهدف المعمول من أجله.
هذا وسوف يبث البرنامج عند الساعة العاشرة والنصف مساء ومدته نصف ساعة بشكل أسبوعي وسيتم من خلاله تناول أعمال المجلس ونظامه وآلية عمله بالاضافة الى الموضوعات المطروحة فيه من خلال تقارير لقاءات مع مسؤولي وأعضاء المجلس. كما سيتضمن البرنامج مقتطفات لجلسات المجلس الأسبوعية وأبرز ما يدور فيها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved