Saturday 1st november,2003 11356العدد السبت 6 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بلدية الديرة أغلقت 56 محلاً مخالفاً في شعبان بلدية الديرة أغلقت 56 محلاً مخالفاً في شعبان

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
تنفيذا لتوجيهات سمو أمين مدينة الرياض الامير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن بتكثيف الرقابة الصحية على المطاعم والمحلات ذات العلاقة بالصحة العامة حفاظا على سلامة المواطنين والمقيمين في العاصمة قامت بلدية الديرة التابعة لامانة مدينة الرياض باغلاق 56 محلا مخالفا لتعليمات الامانة الصحية وذلك خلال شهر شعبان الماضي.
ذكر ذلك رئيس بلدية الديرة المهندس عبد العزيز بن ناصر العجيان الذي اشار الى ان المراقبين في الامانة قاموا بعدد 234 جولة تفتيشية على المحلات والمطاعم الواقعة في نطاق البلدية خلال شهر شعبان الماضي عثروا خلالها على 84 مخالفة تم حيالها اتخاذ اللازم من عقوبات.
وقال المهندس عبد العزيز العجيان انه تم اصدار 92 رخصة محل جديدة في حين تم تجديد 185 رخصة.
واضاف المهندس عبد العزيز العجيان انه تم اصدار 30 رخصة ترميم، و6 رخص ملاحق، و11 رخصة هدم ، و10 شهادات كهرباء ومياه، وتم حجز 5 سيارات لبيع الخضار، وحجز 3 سيارات تقوم برمي المخلفات، وسيارة واحدة خدمة متنقلة، وحجز 355 سيارة نقل مخلفات مباني.
وأشار المهندس عبد العزيز العجيان ان الاحياء التي تخضع لنطاق البلدية هي، المؤتمرات، المعذر، الشرفية، الهدا، الرفيعة، الناصرية، النموذجية، الفاخرية، الوشام، عليشة، البديعة، الجرادية، الشميسي، ام سليم، صياح، المعذر الشعبي، وحدود البلدية هي، من الشمال طريق الملك فهد، واخيرا من الغرب طريق جدة.
واهاب رئيس بلدية الديرة بالمواطنين والمقيمين التعاون مع جهود البلدية بالتبليغ عن اي ملاحظة او مخالفة عبر الهاتف 4417222 مؤكدا انها ستجد كل اهتمام من المسؤولين في البلدية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved